الاثنين 16 سبتمبر 2024
خارج الحدود

بريطانية تعرض نفسها للبيع: أنا في حالة جيدة، وأنظف وأطبخ

بريطانية تعرض نفسها للبيع: أنا في حالة جيدة، وأنظف وأطبخ

"تم استخدامها من قبل وفى حالة جيدة جداً".. لم يكن ذلك وصف أحد المنتجات المعروضة للبيع بل وصف سيدة قررت أن تعرض نفسها للبيع على موقع «ebay» الأمريكي للتسويق، على أمل العثور على رجل أحلامها الذي سوف يقوم بشرائها!

كانت لويس كورتيس (49 عاماً)، غير متزوجة وأم لطفلين، قد وضعت صورة لنفسها على موقع «ebay»، المتخصص في عمليات البيع والشراء عبر الإنترنت، مع كتابة بعض الملاحظات عن نفسها وأنها ترغب في أن يكون المشترى رجلاً.. وأضافت إذا حدثت عملية الشراء لا يمكن الاستبدال أو إرجاع المنتج.

الهجرة كانت هدف «لويس» من هذا الإعلان بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية. وخلال أقل من 24 ساعة استطاعت جمع نحو 205 دولارات إسترلينية، وذلك بعد أن وصفت نفسها في الإعلان: «أنا مستخدمة ولكني في حالة جيدة، لدي هيكل جيد وأتميز بخفة الدم، أشعر بالملل بسرعة من الأشياء القديمة والمتكررة وأستطيع الطبخ والتنظيف ولا يوجد أي ضمان».

جذبت صور «لويس» عدداً كبيراً من الرجال من مختلف أنحاء العالم حتى إن البعض قدم عروضاً من أستراليا وبورتوريكو، لكنها فوجئت بأن عرضها لم يجد قبولاً من أي رجل من اليونان، مما جعلها تتراجع عما فعلته: "شعرت بأن الإعلان لم يحقق الهدف المرجو منه وأن حالة المرح التي كنت أسعى إليها انتهت، فقمت بإزالته من الموقع، خصوصاً أن كل حلمي أن أذهب لليونان وأعيش فيها إلى الأبد".

(المصدر: إنجي الطوخي، بوابة "الوطن")