الأربعاء 1 مايو 2024
اقتصاد

"طوطال المغرب" تكشف عن معاييرها الجديدة في محطات الخدمة

"طوطال المغرب" تكشف عن معاييرها الجديدة في محطات الخدمة

بحضور عبد القادراعمارة، وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة وأوليفيي شالفون ديميرساي، رئيس مجلس إدارة شركة "طوطال المغرب"، كشفت الشركة، يوم الأربعاء 28 يناير الجاري، عن المعايير الجديدة لمحطات الخدمة التابعة لشبكتها، سواء فيما يخص الخدمات المقدمة للزبناء أو ما يتعلق باحترام البيئة.

وتأتي هذه المعايير الجديدة التي تم تطويرها طبقا للمعايير الدولية لمجموعة طوطال والتي تم إدماجها تماشيا مع العادات المرتبطة بالتنقل على الطريق بالمغرب. وقد تم وضع المعايير الجديد المتعلقة بالخدمات المقدمة للزبناء واحترام البيئة بمحطة "روري البيضاء"، التي تعتبر الأولى التي تتوفر على هذه المعايير، بغلاف مالي قدر بمليوني درهم، حيث سيتم نشر هذه المعايير الجديدة، خلال الأشهر القادمة، بالعديد من محطات الخدمة الأخرى التابعة لشبكة "طوطال المغرب"، على أن تكون البداية من الشبكة المتواجدة على الطريق السيار.

وفيما يخص الخدمات المقترحة على مستعملي الطريق، فقد قامت الشركة بمراجعة شاملة لخدمة المطعم، التي صارت أكثر تنوعا وتماشيا مع رغبات الزبائن، سواء تعلق الأمر بسائقي الشاحنات أو السيارات أو مهني النقل الطرقي.

وقامت طوطال بإعادة تهيئة شاملة لأماكن العبادة داخل محطاتها، حيث تم تدشين القاعة الجديدة للصلاة، وهي الأولى من نوعها، بمحطة البيضاء المتواجدة على الطريق السيار الرباط بين الدار البيضاء والرباط، حيث تتوفر على قاعة مخصصة للوضوء وعلى هندسة وديكور ونقوش جبصية وعازل للصوت... مما سيسمح للمتنقلين عبر الطريق أداء صلواتهم في أحسن الظروف.