السبت 27 إبريل 2024
اقتصاد

تعيين مديرعام جديد ب "مونديليز المغرب"

تعيين مديرعام جديد ب "مونديليز المغرب"

أعلنت شركة "مونديليز المغرب" التي تنتج البسكويت في المغرب تحت العلامة التجارية "بيمو" و"ميروندينا" و"طونيك"، وقهوة "سمر"، والعلكتين "تريدنت" و"كلوريتس" عن تعيين أنطونيو مارياني مديرا عاما جديدا للشركة.

ويشغل حاليا أنطونيو مارياني منصب مدير عام لمجموعة "مونديليز إنترناشيونال في البرتغال"، وسيباشر منصبه الجديد في أول فبراير 2015. أما سعيد مدافع المدير العام السابق لشركة مونديليز المغرب، فقرر مواصلة مساره المهني خارج  مجموعة "مونديليز إنترناشيونال".

وبهذه المناسبة، صرح روميو لاسيردا، رئيس الأسواق والمبيعات بمنطقة شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بمجموعة "مونديليز إنترناشيونال": "نشكر سعيد مدافع على العمل الناجح الذي قام به في مجال دمج  شركة "بيمو" داخل مجموعة "مونديليز إنترناشيونال". لقد عرف مدافع كيف يعتمد على نجاح "بيمو" مع تحسين وتدبير آلية إدارة الشركة المحلية".

يذكر أن مجموعة "مونديليز إنترناشيونال"، وهي أكبر منتج عالمي للبسكويت، قامت باقتناء النصف المتبقي من شركة البسكتة الصناعية للمغرب (بيمو) في فبراير 2013، والتحق سعيد مدافع الذي كان مديرا عاما ل "بيمو" آنذاك، بمجموعة "مونديليز إنترناشيونال" في أبريل 2013 كمديرا عاما عمل على دمج "بيمو" مع العلامات التجارية ل "مونديليز إنترناشيونال" في المغرب، مما نتج عنه اندماج  شركتي "بيمو" و"كرافت فودز المغرب"، والتي تعرف الآن كشركة "موندليز المغرب".