الأربعاء 23 أكتوبر 2024
منوعات

خدمات "الفيزا" إلى بريطانيا متوفرة الآن بالرباط عبر هذه الشركة 

خدمات "الفيزا" إلى بريطانيا متوفرة الآن بالرباط عبر هذه الشركة  يمكن حجز الخدمات مسبقاً على الموقع الرسمي www.vfsglobal.com
أعلنت شركة "في إف إس جلوبال"، يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024، أنه بات الآن بإمكان الراغبين بالسفر إلى بريطانيا من المغرب حجز مواعيد لتقديم طلباتهم للتأشيرة من خلال مركز تقديم طلبات التأشيرة الجديد  التابع لشركة "في إف إس جلوبال"، والذي يقع في الطابق الأول، رقم 5 و6 و7، مغرب بالاس، شارع محمد السادس، الرباط.

وابتداءاً من 22 أكتوبر 2024، تم توجيه المسافرين المتقدمين للحصول على تأشيرة المملكة المتحدة إلى شركة "في إف إس جلوبال" لحجز موعد لاستكمال طلب التأشيرة. كما سيكون لدى الزبناء خيار اختيار خدمات إضافية مصممة لتسهيل عملية التقديم.

يشار إلى أن شركة "في إف إس جلوبال" هي شريك لدائرة التأشيرات والهجرة في بريطانيا منذ عام 2003، وقدمت خدمات التأشيرة في 58 دولة قبل بداية العقد الجديد. وفي عام 2023، حصلت شركة "في إف إس جلوبال" على العقد الجديد لتقديم خدمات تأشيرة بريطانيا في 142 دولة حول العالم، بما في ذلك بلجيكا.

وعن هذه الخطوة قال هاري براساد فيشواناثان، رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى شركة في إف إس جلوبال: " نسعى إلى توفير تجربة سلسة ومريحة للمقيمين في المغرب في تقديم طلبات تأشيرة المملكة المتحدة، ونحن متحمسون لبدء هذه الرحلة الجديدة لخدمات التأشيرات والهجرة إلى المملكة المتحدة. ونتطلع إلى تزويد المسافرين بأفضل خدماتنا من خلال مركز تقديم طلبات التأشيرة الجديد  في الرباط".

يمكن للمسافرين المتقدمين بالحصول على تأشيرة المملكة المتحدة الآن الاختيار من بين مجموعة من الخدمات الاختيارية التي توفرها شركة "في إف إس جلوبال" لتقديم المزيد من الراحة والرفاهية لهم. وتشمل هذه الخدمات المساعدة في تحميل المستندات، وأوقات تقديم الطلب خارج ساعات العمل الرسمية، وخدمة التحقق من المستندات، والمواعيد المرنة، والصالة المميزة – بريميوم لاونج، وخدمات المساعدة قبل تقديم الطلب، وإعادة جواز السفر عن طريق البريد بعد اتخاذ القرار بشأن التأشيرة. يمكن حجز الخدمات مسبقاً على الموقع الرسمي www.vfsglobal.com أو في مركز تقديم طلبات التأشيرة في وقت الموعد. إن هذه الخدمات هي خدمات اختيارية، ولا تؤثر على الجدول الزمني للمعالجة وعلى نتائج طلبات التأشيرة، ويمكن للزبناء الذين يحتاجون إلى قرار أسرع شراء خدمات التأشيرة ذات الأولوية UKVI Priority Service.