الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رياضة

"الكاف" يشدد على جودة الملاعب في البطولات الإفريقية

"الكاف" يشدد على جودة الملاعب في البطولات الإفريقية يمثل الكرة المغربية في بطولة دوري أبطال إفريقيا كل من فريقي الجيش والرجاء ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية
كشفت تقارير صحفية عن الإجراءات والترتيبات، التي أعلنتها لجنة متابعة الملاعب بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في الملاعب المعتمدة التي ستلعب عليها المباريات خلال البطولات الإفريقية في الموسم الجديد.

ووفق المصدر ذاته، فقد شددت لجنة متابعة الملاعب على الاتحادات والأندية بضرورة التأكد من قوة المصابيح الكهربائية في المباريات، قبل بداية منافسات البطولات الإفريقية خلال الساعات القليلة المقبلة.

ووجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تحذيرا شديدا للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية بشأن العناية بأرضية الملاعب قبل انطلاق مرحلة دور الـ32 من البطولات الإفريقية وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

ويعمل الاتحاد الافريقي على تقوية المنافسة بالبطولات الإفريقية في الموسم الجديد  ويمثل الكرة المغربية في بطولة دوري أبطال إفريقيا كل من فريقي الجيش الملكي والرجاء الرياضي، فيما يمثل فريق نهضة بركان المغرب في كأس الكونفدرالية الإفريقية.