الأحد 8 سبتمبر 2024
جالية

سفير المغرب بالإمارات يشيد بالحضور الإعلامي لفريال الزياري 

سفير المغرب بالإمارات يشيد بالحضور الإعلامي لفريال الزياري  السفير أحمد التازي والإعلامية فريال الزياري
استقبل سفير المملكة المغربية في دولة الإمارات العربية المتحدة، أحمد التازي، الإعلامية المغربية فريال الزياري.
وأعربت الزياري عن سعادتها بهذا اللقاء قائلة: "كان لي شرف كبير بأن أُستقبَل من قبل هذه الشخصية الدبلوماسية المتميزة، التي تعد نموذجًا للدبلوماسيين الذين يدعمون الشباب والمستثمرين المغاربة".

 
وتمت مناقشة العديد من الفرص، خلال هذا اللقاء، التي تمكن أن تعزز من حضور الشباب والمستثمرين المغاربة في دولة الإمارات وتشجع الاستثمارات المتبادلة. 
وأوضحت الزياري "إن دعم مثل هذه الشخصيات البارزة يلهمني ويعزز من عزيمتي لمواصلة العمل من أجل بلدي المغرب الذي أعشق."

 
فريال الزياري، إعلامية في قناتي روتانا وLBC، ونجمة مسلسل "مسك الليل" الذي سيعرض في رمضان المقبل، حاصلة على دبلوم الدراسات في الإعلام من الجامعة الدولية في دبي. وتعتبر الزياري من الشباب المغاربة النشيطين والمتميزين في تمثيل المغرب أحسن صورة.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد التازي حاصل على شهادة مركز الشرق الأقصى وجنوب آسيا للدراسات الاستراتيجية، التابع لجامعة الدفاع الوطني بواشنطن. وقد عمل مستشارًا للأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي بجدة سنة 1997، ومستشارًا للأمين العام مكلفًا بالتنسيق بين الأمانة العامة والهيئات الملحقة والمؤسسات المتخصصة التابعة للمنظمة، ونائبًا لرئيس ديوان الأمين العام للمنظمة، ثم مديرًا للتنسيق بين الأمانة العامة للمنظمة وهيئاتها الملحقة في سنة 1998.
اللقاء بين الزياري والسفير التازي هو التزام الدبلوماسيين المغاربة بدعم الشباب والمستثمرين، وتعزيز العلاقات الثنائية بين المغرب ودولة الإمارات العربية المتحدة.