الأحد 30 يونيو 2024
جالية

إيطاليا..."إيزي جيت" تطلق خط ميلانو- الرباط الجديد

إيطاليا..."إيزي جيت" تطلق خط ميلانو- الرباط الجديد تقوم إيزي جيت بتوسيع شبكة رحلاتها مع مطار ميلانو مالبينسا
أعلنت شركة إيزي جيت عن إطلاق خط جوي جديد إلى المغرب انطلاقًا من إيطاليا. وقد اختارت فتح خط ميلان مالبينسا-الرباط اعتبارا من 30 أكتوبر 2024، والذي سيسير على رحلتين أسبوعيا، يومي الأربعاء والسبت.
 
وفي تصريح صحافي قال لورينزو لاجوريو، مدير إيزي جيت في إيطاليا. "يسعدنا أن نساهم في ربط المغرب بإيطاليا، مما يوفر لجميع الأشخاص المغادرين من الرباط إمكانية السفر بشكل مريح إلى ميلانو على متن طائراتنا".
 
ومع إضافة مطار الرباط، الذي سينضم الى مطار مراكش، سيكون لشركة ايزي جات واجهتين بالمغرب، ليرتفع عدد الوجهات الوطنية والدولية التي يمكن الوصول إليها من القاعدة الرئيسية للشركة في إيطاليا إلى 67 وجهة.
 
ومن خلال هذا المسار الجديد، تقوم إيزي جيت بتوسيع شبكة رحلاتها مع مطار ميلانو مالبينسا، والذي سرعان ما أصبح، منذ افتتاحه في عام 2006، مركزًا مهمًا للرحلات المحلية والدولية، في أوروبا وكذلك في أفريقيا والشرق الأوسط، حيث سيعطي للمسافر المغربي إمكانية البحث عن رحلات جوية بأثمنة مناسبة مثلا للولايات المتحدة الأمريكية وكندا ودول امريكا اللاتينية التي تشتكي الجالية المغربية بهذه الأماكن من وجود أثمنة خيالية انطلاقا من المغرب، وبفضل وجود رحلات جوية كثيرة للقارتين الامريكيتين انطلاقا من مطار ميلانو مالبينسا فسيكون هذا الخط مناسبة للجالية قصد إيجاد رحلات بأثمنة مناسبة.
وقد قامت "أنفاس بريس" بتجربة لإقتناء تذكرة ذهاب (1 غشت) وإياب (30غشت) من مطار ميلانو مالبينسا إلى نيويورك، وتفاجأنا ان الثمن جد مناسب ويبدأ من 828 يورو للفرد، وكلما تم الحجز مبكرا كلما انخفاض ثمن التذكرة، وبالتالي فهذا الخط يعتبر فرصة لتجنب الرحلات الجوية الباهظة الثمن انطلاقا من المغرب وسيساهم في تخفيف الضغط على الرحلات الجوية المباشرة نحو الأمركيتين.