الاثنين 13 مايو 2024
رياضة

هذا موقف الشيبي من طلب لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري

هذا موقف الشيبي من طلب لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري
كشفت تقارير  صحفية مصرية، رفض محمد الشيبى لاعب فريق بيراميدز، طلب لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، المتمثل في التنازل عن دعواه القضائية ضد حسين الشحات لاعب وسط فريق الأهلي المصر ، وذلك أثناء مثول اللاعب الأحد  28 أبريل 2024 أمام لجنة الانضباط باتحاد الكرة القدم المصري.

وغادر اللاعب المغربي مقر اتحاد الكرة، برفقة المحامي الخاص به، بعد انتهاء الجلسة الخاصة به أمام لجنة الانضباط باتحاد الكرة الأحد 28 أبريل 2024 ، بعد انتهاء سماع أقواله في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي المصري.
 
وانتهت جلسة استماع محمد الشيبى لاعب بيراميدز  المصري،لدى لجنة الانضباط بعدما تخلف اللاعب عن الحضور في جلستين سابقتين، لسماع أقوله في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي ولجوء الشيبى إلى القضاء المدني ضد الشحات، ما يخالف لائحة اتحاد كرة القدم المصري.
 
ووفق التقارير الصحفية المصرية، فقد حضر الشيبي برفقة محاميه الخاص ، للإدلاء بأقواله في تحقيقات لجنة الانضباط، بعد تأجيل موعد جلسة الاستماع عدة مرات لانشغال اللاعب بالمباريات مع فريقه بيراميدز في الفترة الماضية.
 
وخلال الجلسة المذكورة  وجهت  لجنة الانضباط وفق ذات التقارير اتهامات للاعب المغربي بمخالفة لوائح النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم، باللجوء للمحاكم المدنية في أزمته مع اللاعب حسين الشحات لاعب الأهلي، في محاولة للضغط عليه من أجل التراجع وسحب دعواه القضائية ضد الشحات .