الثلاثاء 30 إبريل 2024
رياضة

وفد من المنتخب الأسترالي في زيارة لفريق الجيش الملكي

وفد من المنتخب الأسترالي في زيارة لفريق الجيش الملكي الوفد يضم لاعبات سابقات ومدربات حاليات للمنتخب النسوي الأسترالي
يحل وفد من المنتخب الأسترالي ضيفا على فريق الجيش الملكي، وحسب ما نشره محمد الشرع، المسؤول الإعلامي لفريق الجيش الملكي، فإن الوفد يضم لاعبات سابقات ومدربات حاليات للمنتخب النسوي الأسترالي. 

وتزور لاعبات سابقات ومدربات حاليات للمنتخب النسوي الأسترالي مركز التكوين الفريق العسكري، من أجل تبادل الخبرات والتجارب بين الناديين.

واقتنت إدارة فريق الجيش الملكي، وفق ما كشف المسؤول الإعلامي محمد الشرع،  معدات متطورة خاصة بتصوير الحصص الإعدادية للفريق الأول، النسوي ومختلف الفئات السنية للأكاديمية.

وحسب المصدر ذاته فقد قامت الإدارة قامت كذلك باقتناء آخر الأجهزة المستعملة في تدريب حراس المرمى لتطوير المستوى ومواكبة التكنولوجيا العالمية المعتمدة في التداريب.

في الشق المتعلق بالمستشهرين، العمل متواصل، أيضا، لجلب موارد مالية مهمة بهدف الإستمرار في توفير الظروف المناسبة لمواصلة التوهج.

إلى ذلك أوضح محمد الشرع، أن الإدارة رفضت مقترح جمعية "جمهور العاصمة"،  لطرح تذاكر افتراضية وذلك وعيا منها بأن توفير موارد مالية واجب ومن صميم اختصاصها وأن دور الجمهور يتمثل في تقديم الدعم المعنوي وتحفيز اللاعبين في احترام للإختصاصات.

وبخصوص "الميركاتو"  فإن اللجنة التقنية التي يترأسها المدير التقني فيرناندو داكروز، تواصل الإشتغال على هذا الجانب، الذي انطلق قبل مدة بمتابعة اللاعبين وتقييم مستواهم في أفق تحديد "البروفايلات" المناسبة للفترة المقبلة بهدف تعزيز المجموعة.