الخميس 25 إبريل 2024
تكنولوجيا

عشاق " آيفون 6 " ينامون أمام المتاجر في انتظار الحصول عليه (مع فيديو)

عشاق " آيفون 6 " ينامون أمام المتاجر في انتظار الحصول عليه (مع فيديو)

من المتوقع أن يصبح هاتف آبل الجديد" آيفون 6"  خلال أسبوعين في متناول الجمهور. لكن في نيويورك هناك من يقف منذ الآن ينتظر الهاتف. لكن كثيرين لا يفعلون ذلك انتظارا للهاتف وإنما لأسباب أخرى.

لم يحدد بعد موعد طرح هاتف آيفون 6 الجديد في السوق وبيعه للجمهور، فهناك من يقول سيكون في نفس يوم إعلانه، أي اليوم الثلاثاء (09 سبتمبر) وآخرون يتوقعون أن يكون بعد عشرة أيام، أي التاسع عشر من الشهر الحالي، حسب ما جاء في موقع قناة "إن 24" الألمانية. رغم ذلك يصطف العديد من عشاق آيفون أمام متجر آبل في مانهاتن بنيويورك ينتظرون الهاتف الجديد، ونظرا لطول مدة انتظارهم التي قد تدوم أياما فقد أخذوا كراسيهم للجلوس بل وحتى طعامهم وفراشهم أيضا للمبيت أمام المتجر.

وحسب تقرير نشرته صحيفة "نيويورك بوست"، بعض هؤلاء يخيمون وينتظرون أمام متجر آبل ليس من أجل آيفون 6 وإنما لاستغلال اهتمام وسائل الإعلام بالهاتف لأهداف أخرى مثل الدعاية لشركات أخرى. وتشير تقارير إعلامية إلى أن آيفون 6 سيكون مميزا عن الأجيال السابقة من آيفون سواء من حيث المواصفات أو الشكل، إذ سيكون حجم شاشته 4.7 بوصة بطول 138 مليمتر وعرض 66 مليمتر وسماكته 6.9 مليمتر.

في حين تحدثت تقارير أخرى تستند إلى دراسات سابقة عن الهاتف الجديد من آيفون أن الجهاز الجديد سيكون بحجم آخر أيضا بشاشة أكبر 5.5 بوصة وطوله 158 مليمتر وعرضه 78 مليمتر، أما وزنه فيصل إلى 180 غرام أي أثقل بـ 70 غرام من آيفون 5س الحالي، حسب موقع "إن 24".

 

رابط الفيديو هنا

  1.