الأربعاء 24 إبريل 2024
فن وثقافة

نجمات وعارضات عالميات في قائمة "الأكثر إثارة" في 2014

نجمات وعارضات عالميات في قائمة "الأكثر إثارة" في 2014

طرحت مجلة Men's Health الأمريكية قائمتها لأكثر النساء إثارة وجاذبية لعام 2014، والتي ضمت العديد من ألمع نجمات هوليوود اللاتي تألقن هذا العام، سواء بجمالهن أو على المستوى المهني.

ويرصد FilFan.com لقراءه أبرز 20 نجمة في القائمة ومن بينهن التي حازت على المركز الأول.

شاكيرا (المركز الأول): ذكر الموقع الفرنسي «نانستوب بيبول»، أن شاكيرا ــ 37 عاما ــ أم الطفل «ميلان» من رفيقها لاعب الكرة الإسبانى بيكيه قد تعلقت بها الأنظار وملأت صورها شتى المواقع والمجلات فى الكليب الذي صورته مع المطربة ريحانا فى بداية هذا العام بعنوان Can't Remember to Forget You وأيضا بعد أدائها الرائع الذى ألهب الحضور فى حفل ختام المونديال مؤخرا إلى جانب صيتها كامرأة رقيقة القلب تساعد الناس عن طريق مؤسسة شاكيرا الخيرية، المعنية بمساعدة الفقراء.

صوفيا فيرجارا (المركز 4): تعتبر صوفيا النجمة صاحبة الأعلى أجر في الدراما التليفزيونية الأمريكية، وهذا يعود إلى لكنتها الساحرة: اللاتينية المخلوطة بالإنجليزية، وبسبب منحنيات جسدها، وبحسها الكوميدي الطريف في مسلسل Modern Family.

آمبر هيرد (المركز 57): هي ثنائية الجنس، وتهوى إطلاق النيران، كما أنها مخطوبة للنجم  جوني ديب، ولا تمانع من تقديم مشاهد عري وجنس في الأفلام!

كيري واشنطن (المركز 2): أثبتت الممثلة السمراء أن ارتدائها لبنطال رمادي ضيق في مسلسل Scandal يوازي سخونة ارتدائها لملابس داخلية.

ميلا كونيس (المركز 9): اتفق عشاق الأفلام الإباحية في استفتاء على رغبتهم في رؤية ميلا كونيس تتعرى في أحد الأفلام....