الأحد 28 إبريل 2024
منوعات

دبي.. مركز الإبتكار العالي يطلق دورات تدريبية بشواهد معتمدة دوليا

دبي.. مركز الإبتكار العالي يطلق دورات تدريبية بشواهد معتمدة دوليا يقدم المركز نظاما تعليميا عالي الجودة في عدة مجالات
أعلن مركز الإبتكار العالي (مركز الصابي) الكائن في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن فتح باب التسجيل في دوراته التدريبية الخاصة بصيف 2023، ابتداء من يوم السبت 15 يوليو 2023، ويوفر شهادات دولية قوية برسوم قليلة غير مسبوقة، تشمل من جهات معتمدة، وإعطاء شباب المغرب العربي فرصة للحصول على عمل بالشهادات الممنوحة مع توفير تذاكر الطيران والفندق والتغذية والتدريس برسوم في متناول الجميع.
ويقدم المركز نظاما تعليميا عالي الجودة في عدة مجالات مع معايير دولية، تحث إشراف ثلة من الدكاترة والخبراء الأكفاء، أشهرهم الدكتور انور حاميم بن سليم والدكتور بن قالة بسام بن راشد الصابي، ويقوم بتخريج خبراء متفوقين في مجالات مختلفة ومواكبة سوق العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم.
وتتنوع الدبلومات التي يمنحها المركز لطلابه، نجد دبلوم تدريبي في ريادة الأعمال الاحترافي ، وأخصائي إدارة الذكاء الاصطناعي وأخصائي الصحة والسلامة المهنية، وأخصائي تدريبي في إدارة البرامج الحوارية والاذاعية والتلفزيونية.
كما يقدم المركز شهادات معتمدة دوليا وموثقة من وزارة التعليم العالي بالإمارات وبثوتيق الخارجية الإماراتية، وشهادة  صادرة ومصدقة من هيئة المعرفة حكومة دبي، وشهادة مركز الابتكار العالي دبي، إضافة إلى بطاقة ممارس مهني (اختياري)، مع إتاحة امكانية التوثيق من قنصلية بلد الطالب.
ويهدف المركز من خلال تنظيم هكذا فعاليات إلى توفير فرص لشباب المغرب العربي للتألق، الى جانب خلق فضاء للتلاقح والاندماج  بين طلبة من المغرب العربي والخليج.
ويتيح المركز لطلبته مواكبة إضافية بعد انتهاء التدريس، من أجل البحث عن عمل، كما يمكن للطلبة استغلال الأيام المتبقية في السياحة.
ويمكن التسجيل في مركز الابتكار العالي دبي من خلال الرابط التالي:
https://formfaca.de/sm/tiv4MDfip