الخميس 25 إبريل 2024
خارج الحدود

توقيف المذيعة المصرية التي أساءت للمغرب

توقيف المذيعة المصرية التي أساءت للمغرب

بعد إساءتها للشعب المغربي والأزمة التي خلفتها والتي كادت تشعل أزمة سياسية بين المغرب ومصر،أوقفت قناة "أون تي في" المذيعة المصرية أماني الخياط، ومنعتها من الظهور على شاشتها إلى إشعار آخر، حيث حل بديلا عنها الإعلامي رامي رضوان الذي تجاهل التعقيب على غيابها عن برنامج "صباح أون".

ورغم أن الخياط قدمت اعتذارها على الهواء مباشرة، وهو الاعتذار الذي رفضه جل المتتبعين، فإن الخارجية المصرية قدمت هي الأخرى اعتذارها للسفارة المغربية في القاهرة، تلاه اعتذار قناة "أون تي في" أمس السبت مباشرة وعلى الهواء.

ويأتي توقيف المذيعة المصرية والتي يطلق عليها الكثيرون اسم "الجنرال"، بعد تعالي أصوات العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة والمصريين، الذين طالبوا بإيقافها عن العمل لأنها تسيء لصورة مصر في الخارج.

ونشرت أماني الخياط على صفحتها على موقع التواصل "تويتر"، "أعتذر للجميع عن عدم تقديم برنامج صباح ON مرة أخرى  والمكسب الحقيقي ليس استديو أو برنامج بل هو حب المصريين الوطنيين له ومعرفتهم الحقيقية له".

وتابعت: "المكسب الحقيقي لـ"أمانى الخياط" هو حبكم ومتابعتكم لها في أي مكان لأنكم تعرفون جيدا من هي أمانى الخياط وقدر حبها للوطن والمصريين الشرفاء".