الأحد 14 يوليو 2024
خارج الحدود

بشار الأسد يحول تلفزيون الأردن إلى حلبة للملاكمة (مع فيديو)

بشار الأسد يحول تلفزيون الأردن إلى حلبة للملاكمة (مع فيديو)

انتهى نقاش سياسي على شاشة التلفزيون ،وأثناء البث المباشر، إلى مشاجرة عنيفة وتبادل صفعات وتهجم متبادل بين صحفي معروف في الأردن والمحامي الشهير الذي سلم الرئيس بشار الأسد عباءة بإسم الشعب الأردني .

وأثناء تسجيل حلقة في برنامج بمحطة “جوسات” عن القسم الدستوري بعد إنتخابات الرئاسة في سوريا شوهد الصحفي شاكر الجوهري يتجه للمحامي سميح خريس ويلقي عليه زجاجة مياه وقلم قبل إلقاء كرسي تلقفه بالنيابة عن خريس مذيع الحلقة التلفزيونية.

في هذه الأثناء تبادل خريس والجوهري التهيديدات وتوجها عدة مرات إلى ضرب بعضهما.

وبدأت المشاجرة عندما تحدث خريس عن الرئيس بشار الأسد بإعتباره رمزا يقود الأمة وصدرت تعليقات عن الجوهري تطور الأمر بعدها إلى ملاسنة حين طالب خريس الجوهري بالحضور إليه لمواجهته ففعل الأخير فيما كان الأول يتهرب من المواجهة ويحتمي بالمذيع.

وحصلت المشادة عندما توسع خريس في الإشادة بإنتخابات الرئاسة السورية الأخيرة.

وإنتشرت صور المشاجرة على نطاق واسع في مواقع التواصل الإجتماعي الأردنية .

ويعتبر الجوهري من الناقدين البارزين للنظام السوري وسط الإعلاميين الأردنيين، وسبق له أن ظهر في مشاجرة مماثلة في خلاف أمام الشاشات أيضا مع محمد الجيوسي المستشار الإعلامي للسفير السوري الأسبق الجنرال بهجت سليمان.

وحصلت المشاجرة الأولى على شاشة تلفزيون “سفن ستار” عندما إتهم الجوهري الجيوسي بالحصول على مكاسب من النظام السوري فأجابه الأخير قائلا” إخرس″..لاحقا قلب الجوهري الطاولة على الجيوسي وإنتهى البرنامج.

 

عن جريدة  "القدس العربي" بتاريخ: 19 07 2014

رابط الفيديو هنا