السبت 4 مايو 2024
رياضة

الفصيل المساند للوداد "وينرز" يقاطع الديربي.. لهذه الأسباب

الفصيل المساند للوداد "وينرز" يقاطع الديربي.. لهذه الأسباب طالبت المجموعة الودادية من كافة الجماهير باتباع خطوة المقاطعة
أعلن “أولترا وينرز”، الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي، عبر بلاغ عن مقاطعة مباراة “الديربي” أمام الرجاء، في الجولة 21 من البطولة الاحترافية.
وأكد “وينرز” في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية ب”فايسبوك” أنه لن يحضر مباراة “الديربي” لعدة أسباب منها إلغاء قرار بعض العقوبات المفروضة على بعض الفرق، وكذلك إغلاق المنطقة 6 بمركب محمد الخامس، ناهيك عن ارتفاع ثمن التذكرة إلى 100 درهم.
وكتب “وينرز”: “لأن الكرة للجمهور و لأن الكرة شعبية، فمن غير المعقول ولا المقبول المتاجرة بشغف الأوفياء و محاولة استغلالهم طمعا في ملء الخزائن و الجيوب. 100 درهم تفوق ثلاثة أضعاف ثمن التذكرة العادي للمدرجات المكشوفة، أما 200 درهم فهي أربعة أضعاف ثمن تذكرة المنصة الجانبية..”.
وأضاف: “..ناهيك عن طرح تذاكر يفوق عددها سعة الفيراج و المنصة الأمر الذي سينتهي بسيناريوهات أحلاها مر : يا إما سيتم النصب على جمهور الوداد الذي سيجد نفسه خارج أسوار المركب رغم اقتناء التذكرة، و يا إما سيتم تكديس عدد كبير في مساحة صغيرة مما سيسبب إصابات أو لا قدر الله أسوء من ذلك. وأغلب الظن أننا أمام محاولة الإيقاع بجمهور الوداد و جره لارتكاب أعمال شغب تليها عقوبات لن تلغيها العصبة الاحترافية”.
وطالبت المجموعة الودادية من كافة الجماهير باتباع خطوة المقاطعة، كما دعت اللاعبين للعب بشكل مشرف من أجل الفوز لإسعاد الجماهير الغائبة للسير قدما في سبورة الترتيب.
تجدر الإشارة إلى أن مباراة الرجاء والوداد تجرى يوم غد بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.