الخميس 28 مارس 2024
فن وثقافة

أغنية "لمكتوب".. "ديو" يجمع أشرف فقيهي وهاجر العلوي

أغنية "لمكتوب".. "ديو" يجمع أشرف فقيهي وهاجر العلوي أشرف فقيهي وهاجر العلوي
وقع اختيار صناع الدراما التلفزيونية "لمكتوب" على خريجي برنامج اكتشاف المواهب "ستار لايت"، الفنانين أشرف فقيهي وهاجر العلوي لتأدية "جنريك" الموسم الثاني، المنتظر بثه على القناة الثانية في رمضان 2023.
ويهدف القائمون على العمل الرمضاني من خلال هذه الخطوة، إلى منح فرصة للفنانين الشباب، لإبراز موهبتهم، وتقريبهم أكثر من الجمهور.
وتميزت أغنية مقدمة الجزء الثاني من مسلسل "لمكتوب" بطابعها الحزين، الذي جسد بالكلمات والصورة من خلال تضمن الكليب للقطات من جديد أحداث المسلسل، والتي عبرت عن الجانب المظلم من الحياة المليئة بالشر والطمع والغدر والمعاناة والحزن.
وحرص الفنان والملحن الشاب على الإعلان عن طرح "جينيريك" الجزء الثاني من المسلسل الرمضاني، عبر نشر مقتطفات من الكليب على حسابه الرسمي بمنصة "إنستغرام"، مرفقا إياها بتعليق كتب فيه: "حبابي كيف واعدناكم جينيريك المسلسل المغربي الأكثر مشاهدة والأكثر انتظارا، المكتوب الجزء الثاني، من ألحاني وغنائي بمشاركة الفنانة هاجر العلوي، كلمات يونس آدم وتوزيع رشيد محمد علي، على القناة الثانية، نتمنى العمل ينال إعجابكم مع حبي".
وتجدر الإشارة إلى أن "جنيريك" الموسم الأول من "لمكتوب"، الذي أدته الفنانة سلمى رشيد،  كان في مرمى الانتقادات، إذ اعتبره جمهور المسلسل غير ملائم ولا يتناسب مع أحداث وسيناريو العمل، ليقود عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة، طالبوا فيها القناة الثانية بتغييره.