الجمعة 1 مارس 2024
اقتصاد

تعيينات جديدة بالشبكة الجهوية للشركة العامة بالمغرب

تعيينات جديدة بالشبكة الجهوية للشركة العامة بالمغرب من اليمين: عبد الرزاق حسوني، هنيدة بوخاري، يوسف الدقوني، فتيحة حجار، محمد المرابط ومشهد مقر الشركة العامة بالمغرب
عززت "الشركة العامة بالمغرب"شبكتها الجهوية البنكية بتعيينات جديدة وجاءت هذه التعيينات وفق ما كشفته المجموعة البنكية في بلاغ، كالتالي:
 
هنيدة البخاري مندوبة جهوية لمنطقة الشمال
 انضمت هنيدة بوخاري إلى إدارة نظم المعلومات في "الشركة العامة المغرب"، كمديرة للجودة ثم رئيسة قسم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. وفي 2007، تولت مناصب جديدة كمديرة للوسائل العامة، ومدير العام لشركة  Foncimmo. وفي 2011، تولت مسؤولية إدارة التدفقات المحلية (وسائل الدفع وإدارة النقد). وفي 2017، تم تعيينها مديرة لـ"دار الأمان"، النافذة التشاركية للمجموعة البنكية المذكورة.
 
 يوسف الدقوني، مندوبا جهوية لجهة الشرق
 انضم يوسف الدقوني قبل ذلك إلى المجموعة في يونيو 2017 كمدير جهوي للزبناء الأفراد والمهنيين في الرباط ونواحيها، قبل تعيينه مديرًا للخدمات البنكية للمتلكات.
 
محمد المرابط، مندوبا جهويا للدار البيضاء غرب وجنوب
مع العلم أنه سبق لهذا المسؤول شغل منصب مديرً لوحدة أعمال GTPS منذ 1 أبريل 2019، انضم محمد المرابط إلى "الشركة العامة المغرب" في 1994 كمفتش. وفي 2000، التحق بالمديرية الجهوية للرباط كمدير إقراض جهوي. وفي 2003، تولى إدارة وكالة متعددة الأسواق في الدار البيضاء. وفي عام 2004، شغل منصب نائب المدير التجاري لسوق الزبناء الأفراد والمهنيين. وفي 2006، تم تعيينه مديرًا إقليميًا لطنجة تطوان. وفي 2011، شغل منصب نائب رئيس إدارة الممتلكات الخاصة والمؤسسية، المسؤول عن مشروع الخدمات البنكية الخاصة. وفي 2014، انضم إلى شركة Eqdom كمدير عام مساعد، قبل أن يتم تعيينه مديرا عاما منتدبا في 2015.
 
فتيحة حجار، مندوبة جهوية للجنوب
انضمت فتيحة حجار إلى البنك في 1992، وبدأت حياتها المهنية كمساعدة للمسؤول عن الزبناء الخواص، ثم تولت منصب مسؤولة الزبناء الخواص في مختلف الفروع. ثم شغلت منصب مديرة الوكالة متعددة الأسواق Twin Center، وبعد ذلك، مسؤولة عن سوق الزبناء الخواص داخل DR Ouest . وكانت أيضًا رئيسة قسم الوكالات البعيدة، ثم المدير الإقليمي لـDR فاس / مكناس، ثم مسؤولة رئيس الأسواق الأولى، ومديرة جهوية للوسط والشرق خلال فترة لاحقة.
 
عبد الرزاق حسوني مديرا لـ"دار الأمان"
كان يشغل عبد الرزاق حسوني قبل ذلك، مهمة مندوبا جهويا لمندوبية الدار البيضاء الغرب والجنوب منذ 1 يناير 2019، بدأ عبد الرزاق حياته المهنية بالمجموعة البنكية في 1988 كمفتش. وخلال مسيرته المهنية، شغل على التوالي مناصب نائب المدير العام لشركة SOGEBOURSE، ومدير وكالة عبد المومن، ومساعد المسؤول عن الإدارة التجارية في 2006، قبل أن يتولى مسؤولية إدارة الموارد البشرية في 2009. وفي 2014، انضم إلى قطب الشبكة كمدير مساعد للقطب، قبل أن يتم تعيينه مديرا جهويا للدار البيضاء الغرب في 2018.