الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

برلمان الوداد ينبه الرئيس الناصيري إلى الوضع الكارثي للنادي

برلمان الوداد ينبه الرئيس الناصيري إلى الوضع الكارثي للنادي سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي
أصدر منخرطو نادي الوداد الرياضي، يوم الجمعة 06 يناير 2022، بلاغا حول الوضع "الكارثي" الذي تعيشه جميع فروع النادي، محملين رئيس المكتب المديري سعيد الناصيري، كامل المسؤولية.

وورد في البلاغ أن برلمان الوداد "قام بتقييم الوضع الحالي للنادي والعشوائية التي تتخبط فيها جل الفروع. هذا الوضع الكارثي لا يتحمل وزره إلا السيد الرئيس بقرارته الأحادية والغريبة التي تقصي مكونات النادي من حقهم الطبيعي والديمقراطي في اتخاذ قرارات صائبة وعقلانية".

وأضاف البلاغ: "من جهة أخرى تجدر الإشارة الى أن هيئة المنخرطين سبق لها وأن اجتمعت مع السيد الرئيس بتاريخ 26 أكتوبر 2022، بغية حثه على عقد الجموع العامة المتأخرة وإطلاق عملية الإنخراط. خلال هذا الاجتماع تعهد الرئيس بعقد الجموع العامة خلال فترة توقف البطولة المتزامنة مع كأس العالم "قطر 2022"، والإعلان عن فتح الانخراط".

وتابع بلاغ منخرطي الوداد: "للأسف مرة،  أخرى لم يصدق الرئيس وعده، علما أن البطولة توقفت لأزيد من شهر. وعلى هذا الأساس نطالب من هذا المنبر سعيد الناصري بعقد جميع الجموع العامة المتأخرة في أقرب الآجال وفتح باب تجديد الانخراط عبر الصفحات الرسمية للنادي لإضفاء طابع الشرعية والمهنية على هذه العملية".

وحذر برلمان الوداد الرئيس الناصيري من "أي تماطل في تحقيق هذه المتطلبات التي نعتبرها أساس علاقة مؤسستنا مع مكتب النادي، ونذكر السيد رئيس أن هيئة المنخرطين تعتبر قوه اقتراحية داخل النادي وجب تفعيلها على مستوى جميع الفروع. هذه القوه الاقتراحية مقرونة أيضا بقوه اقتراعية تخول لمؤسسة المنخرط القيام بواجباتها القانونية داخل النادي".