الخميس 28 مارس 2024
رياضة

نحو إقامة حلبة لسباق الدراجات ضمن مشروع  القرية الرياضية لإقليم مديونة

نحو إقامة حلبة لسباق الدراجات ضمن مشروع  القرية الرياضية لإقليم مديونة تمحور اللقاء، حول تعزيز علاقات الشراكة والتعاون بين العصبة والجامعة من جهة وعمالة إقليم مديونة
وافق عامل إقليم مديونة علي سالم الشكاف، يوم الثلاثاء 03 يناير 2023 بمقر العمالة، على إدراج مشروع إقامة حلبة لسباق الدراجات بالقرية الرياضية المزمع الشروع في إنجازها بتراب جماعة تيط مليل بإقليم مديونة خلال الأشهر المقبلة.
وتمت الموافقة حسب بلاغ توصلت به جريدة "أنفاس بريس" خلال استقبال العامل للحسن خرسي، الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية للدراجات، رئيس عصبة جهة الدار البيضاء سطات، الذي كان مرفوقا بالكاتب العام للعصبة يوسف الكص.
وتمحور اللقاء، حول تعزيز علاقات الشراكة والتعاون بين العصبة والجامعة من جهة وعمالة إقليم مديونة من جهة أخرى.
ونوه العامل بالنتائج الإيجابية التي تحققها رياضة سباق الدراجات والأدوار التي تلعبها الدراجة باعتبارها صنفا رياضيا وأسلوب حياة.
كما لم يفوت العامل الفرصة لتوجيه شكره لمكونات عصبة جهة الدار البيضاء سطات على جهودها الدؤوبة من أجل توسيع قاعدة ممارسة رياضة الدراجة وتعميمها على مختلف أقاليم الجهة وخصوصا بإقليم مديونة.
ومن جهته، توجه لحسن خرسي بعبارات الشكر والامتنان لعامل إقليم مديونة على دعمه الموصول  واللامشروط لبرامج وأنشطة الجامعة الملكية المغربية للدراجات وعصبتها بجهة الدار البيضاء سطات.