الجمعة 10 مايو 2024
رياضة

مونديال قطر.. الديكة يعبرون عن حذرهم وقلقهم من تألق الأسود قبل مواجهة نصف النهائي

مونديال قطر.. الديكة يعبرون عن حذرهم وقلقهم من تألق الأسود قبل مواجهة نصف النهائي الأسود والديكة والمباراة التاريخية في مونديال قطر 2022

أجمع الديكة الفرنسيون على صعوبة المهمة المنتظرة عند مواجهة المغرب في الدور نصف النهائي لبطولة مونديال قطر 2022، يوم الاربعاء 14 دجنبر 2022، وذلك بعد تأهل الأسود المغاربة على حساب منتخب البرتغال.

ونقلت صحيفة " فوت ميركاتو" الفرنسية، يوم الأحد 11 ججنبر 2022، تصريحات لاعبي المنتخب الفرنسي، أبدوا جميعا حذرهم وقلقهم في آن من مواجهة المنتخب المغربي. حيث قال اللاعب أدريان رابيو: "لا نقلل من قيمة أحد، إنها مباراة تاريخية، وندرك أن وصول المغرب لهذا الدور يعني أنهم يستحقون ذلك، إنهم يعرفون جيداً كيف يتحملون الضغط".

وتابع رابيو أن " المباراة ستكون متابعة بقوة في فرنسا بالنظر لوجود جالية مغربية كبيرة، ونحن ننتظر هذه المواجهة التريخية بحماس كبير، لكن يجب أولاً أن نسترجع قوانا بعد المجهود الذي بذلناه أمام انحلترا".

من جهته أشاد مدافع نادي برشلونة جول كوندي بنتائج وأداء المنتخب المغربي:  قائلا: لقد "أدى المغرب مشواراً رائعاً، وأقصوا منتخبات كبيرة، وستكون مباراة صعبة جداً أمامهم، لأنهم يعطون كل شيء على أرض الميدان ويلعبون بحرارة."