الاثنين 15 إبريل 2024
اقتصاد

مجموعة التجاري وفا بنك تطلق دورة جديدة من لعبة الأعمال

مجموعة التجاري وفا بنك تطلق دورة جديدة من لعبة الأعمال
بعد نجاح الدورات السابقة من لعبة الأعمال ATTAIJARI CITY، أطلقت مجموعة التجاري وفا بنك نسخة جديدة من هذه اللعبة ذات البعد الإفريقي، حول موضوع Attijari Startup Game.

وأوضحت المجموعة البنكية في بلاغ لها، أن النسخة الحالية تم تنظيمها بشراكة مع Game Changer Company، وذلك بهدف الترويج للعبة باعتبارها منهجا تعليميا جديدا، وملائمتها لجيل جديد من المتعلمين المتحمسين للرقمنة والمتشبعين بثقافة التكنولوجيا الرقمية.

وقد عرفت هذه الدورة مشاركة عشرات المدارس والجامعات المغربية والدولية.
وقد سمحت «  Attijari Startup Game للطلاب بتطبيق الآليات المالية بشكل ملموس واتخاذ خيارات استراتيجية من خلال الانغماس في عالم الأعمال.

في نهاية هذه المسابقة، توج طلاب جامعة Mundiapolis  بالمركز الأول، تلاهم فريق  ENSIT ساحل العاج، بينما احتلت المركز الثالث فرق من ISCAE وجامعة Euromed بفاس.

وقد مكنت دورة 2022 Attijari Startup Game من إنشاء ديناميكية حقيقية، قائمة على روح الفريق وخلق النازر وروح المشاركة واكتساب المهارات من خلال الممارسة عبر نهج مرح.

من  خلال إطلاق Attari Startup Game . تؤكد مجموعة التجاري وفا بنك مساهمتها الفعلية في تكوين القدرات والمواهب الأفريقية وتعزيز تعاونها مع شركائها الأكاديميين على نطاق فاري. هذه المبادرة هي أيضا جزء من الديناميكية التي تعتمدها المجموعة، والتي تهدف إلى دعم المقاولات الناشئة ومساعدتها على التطور.