الأربعاء 1 مايو 2024
موضة و مشاهير

زينب أسامة تطرح "يلا بينا" لمساندة المنتخب الوطني بكأس العالم

زينب أسامة تطرح "يلا بينا" لمساندة المنتخب الوطني بكأس العالم أطلقت الفنانة زينب أسامة إصدارا غنائيا جديدا عبر قناتها الرسمية على "يوتوب"، عنونته ب "يلا بينا"
أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس العالم، لتتوجه أنظار سكان المعمور المهتمين منهم بكرة القدم وغير المهتمين لدولة قطر، البلد المستضيف للتظاهرة الرياضية العالمية، خاصة مواطنو الدول المشاركة في الحدث الكروي المنتظر، ويأتي المغرب في مقدمتهم.
 
وبهذه المناسبة وكمساندة منها للمنتخب الوطني، أطلقت الفنانة زينب أسامة إصدارا غنائيا جديدا عبر قناتها الرسمية على "يوتوب"، عنونته ب "يلا بينا".
 
وتميز فيديو كليب أحدث أغاني أسامة، بمشاركة عدد من الأسماء الفنية المغربية الشابة، أمثال مرابط وناسي وغزير بوزيتيف مان وعلي الصامد.
 
ونشير إلى أن الفنانة المغربية ومن شاركوها العمل الغنائي، سبق لهم أن شوقوا جمهورهم ومتابعي حساباتهم على منصة "إنستغرام" للأغنية عبر نشر الملصق الدعائي الخاص به.
 
وجدير بالذكر أن أغنية "لالة لعروسة" هي آخر عمل غنائي للفنانة المغربية، وهو العمل الذي تقاسمت فيه مع الجمهور فرحة خطوبتها، إذ تضمن كليب الأغنية لقطات حقيقية من حفل الخطوبة.