الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

من بينهم لمجرد ولمنور.. مغاربة يتنافسون على "جوي أوردز" بالسعودية

من بينهم لمجرد ولمنور.. مغاربة يتنافسون على "جوي أوردز" بالسعودية أسماء المنور وسعد لمجرد
يخوض كل من الفنان سعد المجرد ومواطنتيه أسماء لمنور وسميرة بنسعيد غمار المنافسة على جوائز صناع الترفيه "جوي أوردز"، في دورته الثانية، التي ستحتضن فعالياتها المملكة العربية السعودية.
 
ووقع الاختيار على لمجرد للتباري على جوائز المسابقة، ضمن فئة "أحسن عمل غنائي للسنة" بـ "الديو” الذي جمعه مع إليسا بعنوان "من أول دقيقة"، وأغنيته الأخيرة “الحلق لي عامل قلق”.

كما ينافس لمجرد أيضا، ضمن فئة “أحسن فنان لسنة 2022” لجانب ثلة من ألمع نجوم الأغنية العربية، أما المنور وبنسعيد فرشحتا للمنافسة ضمن فئة “أحسن فنانة لسنة 2022”.
 
ونشير إلى أن عددا من النجوم العرب يطمحون للتتويج ضمن المسابقة ونيل جائزة “أحسن أغنية لسنة 2022″، نذكر من بينهم الفنانة مريام فارس وأصالة وعمرو دياب وأحمد سعد وتامر حسني وإليسا ونانسي عجرم وحسين الجسمي ورحمة رياض.
 
وجدير بالذكر أن جائزة "جوي أواردز" تعد إحدى أرقى الجوائز العربية التي تمثل اعترافا جماهيريا بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، لأنها تنبني على تصويت الجمهور عبر التطبيق الخاص بحفل توزيع الجوائز، واختيار الفنان المفضل في مجالات المسلسلات والموسيقى والأفلام والرياضة ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يفوز عن كل فئة صاحب النسبة الأعلى من التصويت.