الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

لينا أكدور أول طفلة مغربية وأصغر ممثلة تتوج بالإقامة الذهبية لدولة الإمارات

لينا أكدور أول طفلة مغربية وأصغر ممثلة تتوج بالإقامة الذهبية لدولة الإمارات الممثلة الطفلة لينا والفنانة فرح الفاسي اثناء حصولهما على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات
حصلت الممثلة الطفلة لينا أكدور على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة عن فئة المبدعين، لتكون بذلك أصغر فنانة وطفلة مغربية تحصل على هذه التأشيرة.
وزفت أكدور لجمورها ومتابعي حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، التي تحظى بمتابعة مليونية، خبر تتويجها بالإقامة الذهبية، عبر نشرها لصور توثق لحظة استلامها لهذه الأخيرة.
وعلقت "ميني ميس مروك 2022" على منشورها الإنستغرامي بكتابة التالي: "فخورة أنني أول طفلة مغربية وأصغر ممثلة تحظى بشرف نيل الإقامة الذهبية عن فئة المبدعين، من دولة عظيمة مثل الإمارات العربية المتحدة".
كما توجهت أكدور في التدوينة المصاحبة لآخر صورها على "الإنستغرام" بالشكر لمنحها الإقامة الذهبية، قائلة: "شكرا لمنحي التشريف الذي أعتز به و شكرا لهيئة الهوية والجنسية بإمارة أبوظبي، وأهدي هذا التشريف لبلدي المغرب الحبيب".
وسرعان ما تفاعل معها جمع متتبعيها وأصدقائها الفنانين بالتعليق والتبريكات كونها أول طفلة بهذا العمر تحصل على الإقامة الذهبية إلى جانب عدد من الفنانين الكبار.
وفي سياق متصل، انضمت الفنانة فرح الفاسي بدورها إلى قائمة الفنانين والمشاهير المغاربة الحاصلين على الإقامة الذهبية، والتي منحت لها ولأكدور في نفس اليوم.
وتجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات منحت إقامتها الذهبية لعدد من نجوم الساحة الفنية المغربية، نذكر من بينهم الفنان حاتم عمور ورجاء بلمير وشقيقها عمر بلمير و بسمة بوسيل ونعمان بلعياشي ولطيفة أحرار وزينة الداودية وآخرون.