الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

زينة الداودية تنضم لمشاهير المغرب الحاملين للإقامة الذهبية

زينة الداودية تنضم لمشاهير المغرب الحاملين للإقامة الذهبية زينة الداودية
أعلنت الفنانة الشعبية، هند الحنوني، الشهيرة فنيا بلقب زينة الداودية عن انضمامها لقائمة الفنانين والمشاهير المغاربة الحاصلين على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".
 
ووثقت الفنانة الشعبية لحظة تسلمها للإقامة الذهبية بصورة نشرتها عبر حسابها على ذات الموقع، أرفقتها بتدوينة كتبت فيها: "اليوم تشرفت بتسلم الإقامة الذهبية، التي حصلت عليها السنة الماضية، ولظروف العمل لم أستطع السفر لتسلمها".
 
وتوجهت الداودية في التعليق المرفق بمنشورها الإنستغرامي، بالشكر لرئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل انهيان ولحاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وكذا هيئة دبي للثقافة والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.
 
ونشير إلى أن التأشيرة الذهبية تتيح لمالكها، فرصة الإقامة لمدة 10 سنوات قابلة للتجديد، إذ تمكنهم من العيش والعمل والاستثمار والدراسة دون الحاجة لضامن أو مستضيف وغيرها من الامتيازات.
 
وجدير بالذكر التأشيرة الذهبية تشمل المستثمرين ورواد الأعمال والنوابغ من المواهب والعلماء والمتخصصين، وأوائل الطلبة والخريجين، ورواد العمل الإنساني وخط الدفاع الأول تمنح التأشيرة.