السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد "الاستقالة".. زكرياء الغافولي يروج لجديده "الحق يبان يبان"

بعد "الاستقالة".. زكرياء الغافولي يروج لجديده "الحق يبان يبان" زكريا الغفولي
رفع المطرب زكريا الغفولي من منسوب حماس جمهوره ومتابعي حسابها على منصة "إنستغرام"، بعدما تقاسم معهم الملصق الدعائي الخاص بأحدث إصداراته الغنائية، المعنون ب "الحق يبان يبان"، الذي يرتقب أن يكشف عنه الستار قريبا عبر قناته الرسمية على "يوتوب".
 
وأرفق الغفولي منشوره الإنستغرامي بتدوينة كتب فيها التالي: "أغنية جديدة بعنوان "الحق يبان يبان" ستصدر بعد أيام قليلة"، مشيرا إلى أنه من تولى كتابة كلمات العمل الفني بالتعاون مع يونس آدم، وكذا التلحين الموسيقي، ليتولى أشرف بن صفية مهمة التوزيع، فيما سيحمل فيديو كليب الأغنية المنتظرة توقيع كل من إدريس سبيل وأنس بن حفيظ على مستوى الإخراج.
 
وسرعان ما انهالت التعليقات على الفنان من جمهوره وأصدقائه الفنانين، والتي جاءت محملة بالتبريكات والتشجيع، فيما ذهبت تعاليق فئة عريضة من متابعيه بالتساؤل حول معنى كلمات وعنوان الأغنية.
 
وتجدر الإشارة إلى أن الغافولي يعيش في الفترة الأخيرة في فورة من النشاط الفني، إذ أصدر خلالها بشكل متتالي عددا من الأعمال الفنية، التي حظت بتفاعل مهم من قبل الجمهور، نذكر من بينها: أغنية "شوف زمان"، التي عرفت مشاركة الممثلة دنيا بوطازوت و "سيدي مولاي" وأغنيتي "العشران" و"يا وليدي" برفقة والدته، وكذا "جابها في راسو" مع الممثلة رجوى الساهلي وكذا "الاستقالة"، آخر إصداراته وغيرها من الإنتاجات التي تحمل توقيعه.