الخميس 18 إبريل 2024
موضة و مشاهير

"دون بيغ" يتربع على الصدارة بجديده "الأربعين"

"دون بيغ" يتربع على الصدارة بجديده "الأربعين" مغني "راب" توفيق حازب
استحوذ الألبوم الأخير لمغني "راب" توفيق حازب، الشهير فنيا بلقب "دون بيغ"،  على المراكز السبع الأولى بتطبيق "أنغامي"، فضلا عن احتلاله صدارة العديد من القوائم الموسيقية، بعدما لقي إقبالا منقطع النظير من قبل الجمهور المغربي.
 
ونشير إلى أن ألبوم "البيغ" الجديد "الأربعين"، يتضمن 30 أغنية "راب"، من بينها الأغنية المفاجئة، لكونها تمزح بين "راب" والشعبي المغربي، والتي تحمل عنوان "الحسادة"، وهي عبارة عن تعاون فني جمع توفيق حازب بكل من عبد العزيز الستاتي وسعيد الصنهاجي.
 
ولم تكن هذه المفاجأة الوحيدة، التي ميزت ألبوم "الأربعين"، فقد شمل هذا الأخير كذلك "ديو" غنائي بين المغني المغربي والرابور الأمريكي "دي غايم"، وكذا تعاون غنائي آخر مع فنان الراب المصري مروان موس، بالإضافة إلى أغنية مع حميد القصري، وغيرها من الأعمال الأخرى.
 
كما تعرف كليبات ألبوم "دون بيغ" مشاركة مجموعة من أبرز الممثلين المغاربة، نذكر من بينهم سعيد باي والسعدية أزكون ورفيق بوبكر وراوية وفاطمة الزهراء الجوهري.
 
 وجدير بالذكر أن الديو الغنائي الأخير لكل من "دون بيغ" والمغني الجزائري رضا الطالياني، المعنون ب "ليطرونجي"، كان قد حظي بتفاعل إيجابي من لدن الجماهير، إذ اعتلى  قائمة المحتوى المغربي الأكثر رواجا على موقع "يوتوب" في أقل من 12 ساعة من طرحه.