الثلاثاء 7 فبراير 2023
موضة و مشاهير

أسماء العمراني تسلط الضوء على حياة مشاهير "الميديا" في "ستوري"

أسماء العمراني تسلط الضوء على حياة مشاهير "الميديا" في "ستوري" المخرج المغربي جيروم كوهن أوليفار وأسماء العمراني
تقود أسماء العمراني، التي تحظى بمتابعة الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة الترويج لفيلمها السينمائي، المعنون ب "ستوري"، للمخرج المغربي العالمي "جيروم كوهن أوليفار"، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".
 
فقد تقاسمت العمراني مع متابعيها الملصق الترويجي لشريطها السينمائي، الذي ستشرع القاعات السينمائية في عرضه، ابتداء من يوم الأربعاء 22 نونبر 2022.
 
وتتمحور قصة العمل السينمائي، الذي جرى تصوير جل مشاهده بواسطة الهاتف المحمول، حول شخصية أسماء العمراني الحقيقية كاسم معروف في الشبكات الاجتماعية، والتي غالبا ما يرى متابعوها فقط الجانب المشرق من حياتها، مما يجعلها تظهر في أعينهم كإنسانة محظوظة، تبتسم لها الحياة بصفة دائمة، إلا أن حياتها ستنقلب رأسا على عقب، بعد توصلها في يوم من الأيام بهدية من معجبة، تدعي أنها أوشكت على الموت.
 
ويطرح المخرج المغربي في أحدث أفلامه السينمائية، مجموعة من التساؤلات، التي تتعلق بالعلاقة التي باتت تربط مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الجديدة بمرتاديها ومستخدميها، وهو ما دفعه  للانخراط في كتابة هذا الشريط بكل كيانه، من خلال شخصية مؤثرة مشهورة باعت نفسها للشيطان، دون أن تعلم أن الشيطان ما هو إلا انعكاس لصورتها.