الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

هند بن جبارة ضمن لجنة تحكيم مهرجان طنجة الدولي للمسرح

هند بن جبارة ضمن لجنة تحكيم مهرجان طنجة الدولي للمسرح الفنانة هند بن جبارة
كشفت الفنانة هند بن جبارة، أنها ستكون ضمن لجنة تحكيم النسخة 15 لمهرجان طنجة الدولي للمسرح، إذ تقاسمت الفنانة مع جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على "إنستغرام"، مجموعة من الصور والفيديوهات التي التقطتها خلال افتتاح المهرجان، رفقة مجموعة من الشباب المشاركين في هذه الدورة، معلقة عليها بالقول: "شرف ومسؤولية كبيرين على عاتقنا، كل المتمنيات بالتوفيق وإكمال المهمة على أفضل وجه".     
 
وعن الحدث الفني، صرحت الفنانة الشابة، أنه يستقطب مجموعة من العروض المسرحية للطلبة الجامعين من داخل وخارج المغرب، ويعود هذا المهرجان لعشاق أب الفنون.
 
وأكدت هند بن اجبارة أنها حضرت افتتاح هذه الدورة من التظاهرة الفنية، وشهدت على التنظيم المحكم لكل جزء يتعلق بفعاليات هذه الدورة، وأن هناك مجهودا كبيرا يبذله المنظمون، من طلبة ونسيج جمعوي، للحصول على نتيجة ترضي المشاركين وجميع الحاضرين.
وأشارت الممثلة إلى أن مشاركتها كعضوة في لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان، تحظى بطابع خاص، نظرا لتاريخه الكبير والعريق، والمصداقية الكبيرة التي يتمتع بها، وحضورها كعضوة لجنة التحكيم "يشرفها أكيد"، على حدتعبيرها، كونها ستشارك التحكيم مع عدد من الأسماء الوازنة التي عبرت عن سعادتها بانظمام اسمها لهم، كالأستاذ عبد الكريم برشيد رئيس اللجنة والمخرج المسرحي محمد الحر والممثلة هاجر الحميدي ثم الفنان سعيد أبرنوص.
 
كما اعترت أن للمهرجان بعد أكاديمي كبير، يوازي مسار التعليم الجامعي، وبالتالي فإن مسؤولية لجنة التحكيم هي جد مضاعفة وتتطلب الدقة العالية في التحكيم والإختيار.