الجمعة 26 إبريل 2024
منبر أنفاس

منصف الإدريسي الخمليشي: إسلام ابليس "غير رجيم"

منصف الإدريسي الخمليشي: إسلام ابليس "غير رجيم" منصف الإدريسي الخمليشي
هيا ارجمني أيها الشيطان الطاهر، من أنت لترجمني يا من يظن في نفسه أنه مدنس؟
شيطان رجيم هيا يا آكل الدم ولحم الخنزير الضائع في غابة الساحل الشرقي، يا مغتصب الدفء والحنان والعطف، اليوم سأنال منك أيها الرجيم وأقتلك.
يا أيتها التفاحة، تفاحة الحب والجاذبية وآدم عليه السلام الأب اللطيف.
شمر على ذراعيك أيها المتكاسل يا رجيم، نحن قبيلة الإنسان ندعوك للعودة إلى صوابك، يا أيها الكافر اللعين الخالد بسم الله ورسوله وملائكته وكتبه ندعوك للدخول الى هذا الدين الحق دين إبراهيم و موسى و يعقوب و اسحاق و يوسف و آل كنعان و آل هاشم، من أنت؟ إذا كان الطين يخيفك فالنار عذاب لنا.
أسلم تسلم يا شيطان ويا رجيم، تخيل معي لو أسلمت لله وعدت لدينك ورشدك ماذا سيقع في هذا الكون الواسع؟
احمد ربك أننا فقراء وأن الركن الخامس ليس من الفرائض المؤكدة، لكان رجمك دوما، إني أحذرك يا شيطان ويا ابليس ويا رئيس جنود الاحتلال وأي احتلال؟ احتلال الأدمغة والعقول يا من هو تعدى الحدود الواهية واحتل الأرض بلعابه الباردة.
يا أيها الشيطان هذا إنذار مني إليك قد أكون كريم معك وقد أكون منصف ولكن إن مرت ست أيام وتظل على حالك سوف أقبظك وأمسك بك وألعنك وأقول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، وأنت تترجاني وتتمنى لو سمعت ماذا قلت.
إني أستنطقك هنا وأمام التاريخ يا أيها الشيطان المارد الأحمر أن تسجد لرب العالمين وقل أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا عبده ورسوله.
على لسان إبليس: أنا الشيطان الرجيم رجمتموني و ضربتموني و ها أنا مضمد جراحي بحكامكم الذين الخونة الذين جعلوني وسيطا كلما احتجت لتعويذاتهم وجدتها هناك تنتظرني يقولون و يلوحون بجلابيبهم و يبوحون بآهاتهم، الانسلاخ عن الهوية التي خلقوا بها إنهم الذين يعترفون ويستعيذون بالله مني أنا الرجيم السقيم اللقيط، لا تلصقوا كل الذنوب في هذا الشيطان إن زوجتي التي تدعى حشومة نبهتني لأبتعد وجئت للمغرب الأقصى و ها أنا أشاهد صراعات بين أهل أرض واحدة، أمازيغ عرب أندلس أفارقة أسيويين، أرض واحدة يتصارعون على العروش والمقاعد في بر الأمان ليقولوا أن السلطة اللبنانية، أنا حارس على أبنائي الذين اتبعوا طريقي في أرض لن أدخلها بعد، فشكرا لكم يا أحفادي و يا أهل الشرف و الترف و يا من يجعلوا من الاعراف قانونا، هناك شيء نتن في المملكة... شيطان غير رجيم.