الجمعة 9 ديسمبر 2022
موضة و مشاهير

فوز الدوزي بجائزة أفضل فنان في شمال إفريقيا

فوز الدوزي بجائزة أفضل فنان في شمال إفريقيا الفنان عبد الحفيظ الدوزي
نال الفنان عبد الحفيظ الدوزي بجائزة "أفضل فنان من شمال إفريقيا" لسنة 2022، وذلك خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز  "دي لوكسيري نيتورك 2022" بالمغرب، الذي احتضنت فعالياته إحدى أفخم فنادق مدينة طنجة.
 
وجاء تتويج الدوزي بلقب "أفضل فنان بشمال إفريقيا"، لمساهمته الكبيرة في إغناء موسيقى "بوب" المغربية وفن الراي.
واختار الدوزي حسابه الرسمي على "إنستغرام"، لمشاركة النبأ مع جمهوره ومتابعيه، عبر نشره مقاطع فيديو توثق لمشاركته في هذا الحفل، الذي شهد أيضا تتويج عدد من الشخصيات الناجحة في مجالات مختلفة، في مقدمتها أسماء لمنور التي توجت بلقب "أفضل فنانة عربية وشمال إفريقية" لهذا العام.
 
ونشير إلى أن من ضمن الأسماء المتوجة نجد "غابرييلا غونزاليس"، التي نالت لقب "سيدة الأعمال الدولية"، فيما تم تكريم ملكة جمال الكون الهندية "أورفاشي روتيلا"، باعتبارها "رمزا عالميا"، اعترافا بإنجازاتها الخيرية في الهند، بينما حصدت الإعلامية السعودية لجين عمران، لقب "الشخصية التلفزية الأكثر تميزا" لهذه السنة.
 
 وتجدر الإشارة هنا إلى أن الحدث الفني، المنظم من قبل مجموعة الترويج للرفاهية في العالم "دي لوكسيري نيتورك"، عدد من الشخصيات الوازنة والسفراء المعتمدين في المغرب، كما حرصت العديد من المنابر الإعلامية المغربية والدولية، كالنسخة العربية من مجلة "فوغ" و قناة "فاشين تيفي" و مجلة "موناكو"، على تغطية أحداث التظاهرة الفنية.