الأحد 2 أكتوبر 2022
موضة و مشاهير

ماجدة الرومي.. تتكلف بتحويل طريق الموت بلبنان إلى طريق عبور

ماجدة الرومي.. تتكلف بتحويل طريق الموت بلبنان إلى طريق عبور المطربة اللبنانية ماجدة الرومي
حظيت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي بإشادة واسعة، بعد إقدامها على التكفل بصفة شخصية بتكاليف إضاءة وتأهيل الطريق الدولي، الواقع على الحدود اللبنانية السورية، الذي قضى فيه الفنان جورج الراسي وعدد كبير من الأشخاص حتفهم، بسبب عدم إضاءته ليلا وكذا افتقاره لعلامات لتحذير المارة من خطورته.
 
وتحملت الرومي مسؤولية، تقع في الأساس على عاتق وزارة الأشغال العامة والنقل بلبنان، من خلال وضع إنارة ولافتات على مسافة 200 متر لتحذير السائقين من الخطر، ودعم الطريق ب "عاكس للضوء"، بالإضافة إلى وضع كل الاحتياطات على جانبي الطريق تجنبا لوقوع الحوادث.
 
وأوضحت الفنانة اللبنانية سبب تصرفها التطوعي هذا، بمقولة معبرة نشرتها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، جاءت كالتالي: "ماجيت صادق دموع، ولا دين الظلام، جيت اهدي العتمة شموع".
 
وعمدت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، شقيقة الفنان الراحل، إلى توجيه رسالة شكر وامتنان مؤثرة لمواطنتها ماجدة الرومي، مفادها: "من أبي خليل وأمي إلهام وأختي الكبيرة "ساندرين" وأخي "جورج الراسي" ومن "أخي "سيباستيان" ومن أختي الصغيرة "راشيل" ومني ومن آل الراسي، ألف تحية وشكر لأُختنا الغالية والحبيبة ماجدة الرومي وللجيش اللبناني. بدمّك يا أخي تحولت طريق الموت إلى طريق عبور".