الجمعة 19 إبريل 2024
فن وثقافة

"فينيتو" جديد مرتقب ل "سي مهدي"

"فينيتو" جديد مرتقب ل "سي مهدي" مهدي قصارة
كشف الفنان مهدي قصارة، الشهير فنيا بلقب سي مهدي، الستار عن أحدث أعماله الفنية بعنوان "فينيتو" بمعنى "سالينا"، المصورة على طريقة الفيديو كليب، يوم الجمعة 02 غشت 2022، عبر قناته الرسمية على منصة "يوتوب". 
وتولى مهدي إلى جانب الغناء، مهمة كتابة كلمات أغنيته الجديدة، بينما تكلف بتلحينها وتوزيعها حميد الداوسي، فيما أشرف كريم السلاوي على عملية المكساج، واشتغل عليها أيضا بإيقاع مختلف، وموسيقى متنوعة في قالب عصري جديد يختلف تماما عما قدمه في أعماله السابقة.
 وتتمحور قصة الأغنية، التي تعد الأولى في ألبومه الجديد، عن ثنائي “كوبل” تشهد علاقتهما توترا، إذ يصطدمان بمشاكل تعيق طريقهما، فيقرران سرد معاناتهما، معتمدا أسلوبا هزليا، في إعداد الأغنية.
ونشير إلى أن "خلوني نهجر"، هو الإصدار الغنائي الأخير للفنان المغربي، والذي عمد إلى طرحه عبر قناته الرسمية على موقع "يوتوب"، إذ كان قد تكلف بنفسه بتأليف كلماتها وكذا تلحينها، فيما حمل التوزيع الموسيقي للعمل توقيع كريم السلاوي.
 وجدير بالذكر أن الفنان كان قد تطرق في آخر أعماله الفنية لموضوع الهجرة بجميع أصنافها النظامية منها وغير النظامية، التي يقدم عليها الشباب المغربي، للهروب من شبح البطالة، وعدم القدرة على تكوين أسرة، سعيا منهم إلى تحسين وضعيتهم الاجتماعية والاقتصادية.