الجمعة 9 ديسمبر 2022
موضة و مشاهير

بعد غياب طويل.. عودة رقية ماغي بإصدار غنائي جديد

بعد غياب طويل.. عودة رقية ماغي بإصدار غنائي جديد الفنانة رقية ماغي
تعتزم الفنانة رقية ماغي، الإفراج عن أحدث إصداراتها الغنائية، المصورة على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية بمنصة "يوتوب"، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.
 
وزفت الفنانة رقية ماغي الخبر لجمهورها ومتابعيها، عبر مشاركتها لمقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، وثقت به لتواجدها داخل الاستوديو برفقة الكاتب والملحن يونس آدم و الموزع الموسيقي أشرف بن صفية، خلال تحضيرهم لكليب الأغنية.
 
وأرفقت ماغي منشورها بتعليق كتبت فيه: "وقت الأستوديو، دابا تعرفو علاش دايرين هاد الحالة"، متكتمة عن ذكر أي تفاصيل تخص العمل الفني المنتظر.
 
ومن جهة أخرى كانت خريجة النسخة الثالثة من برنامج المواهب العربي "أرب أيدول" لسنة 2014، قد كذب إشاعات زواجها، من خلال رد لها على تعليق إحدى المتابعات عبر خاصية القصص على حسابها الإنستغرامي، استفسرت فيه هذه الأخيرة حول حقيقة ارتباطها، لتنفي رقية الخبر وترد عليها بالقول: "هذا السؤال كيسولوني عليه بزاف، غادي نجاوبكم أنا حاليا غير متزوجة ولا مرتبطة، لأنني لم أجد بعد الشخص المناسب".

وتجدر الإشارة هنا إلى أن آخر أعمال الفنانة الشابة، هي أغنية بعنوان "ذكريات"، "كانت قد أصدرتها قبل ما يزيد عن 8 أشهر، عبر قناتها بمنصة "يوتيوب"، ليحصد العمل نسبة مشاهدة مهمة فاقت 2,5 مليون مشاهدة.