الخميس 28 مارس 2024
رياضة

سباق 10 كيلومترات من أجل الجَري والصِّحة الأحد المقبل بالقنيطرة

سباق 10 كيلومترات من أجل الجَري والصِّحة الأحد المقبل بالقنيطرة صورة أرشيفية
تحتضن مدينة القنيطرة سباقاً على الطَّريق في مسافة 10 كيلومترات يوم الأحد 07 غشت 2022، يحظى بدعم من سُلطات عمالة إقليم القنيطرة، بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، والمجلس الإقليمي للقنيطرة، والجماعة التُّرابية القنيطرة، إلى جانب فعاليات وشركاء آخرين مؤسساتيين وخواص، فضلاً عن مؤسسة RBM SPORTS.
وبحسب بلاغ للمنظمين، تلقى موقع "أنفاس بريس" نسخة منه، سيُنظَّم السِّباق على الطريق بمدينة القنيطرة، الذي يحظى بدعم من السُّلطات الإقليمية والمحلية، من أجل تحقيق متعة تجمع بين الجَري والصِّحة والرياضة في تنافس رياضي سيحتفي بالمُتَوَّجات والمُتَوَّجِين رمزيًّا لرِفعة الرياضة المغربية في هذا السّباق الرياضي النّوعي الصيفي.
وبحسب المنظمين، سيكون السّباق على الطريق في مسافة 10 كيلومترات بتجربة جديدة ستُشَكّلُ مُناسبة لتحفيز المُشارِكات والمُشارِكين المُتَوَقّع أن يصل عددهم إلى نحو ألف(1000)شخص بغرض تحقيق أكبر مشاركة من أجل مُتعتي العَدْوِ والصّحة والرياضة دون بحث عن الأرقام القياسية، على أنه سيتم التَّسجيل على البوابة الإلكترونية www.rbmsports.com. 
وسيتم تخصيص جوائز رمزية للمُتوجين الأوائل في هاته التظاهرة الرياضية من أجل تحفيز العداءات والعدائين من مختلف الأعمار والأجناس على المشاركة الرياضية.