الجمعة 26 إبريل 2024
موضة و مشاهير

سامية أقريو في وجه مدفع الانتقادات بعد سخريتها من واقعة اعتزال بوطازوت

سامية أقريو في وجه مدفع الانتقادات بعد سخريتها من واقعة اعتزال بوطازوت سامية أقاريو والفنانة دنيا بوطازوت
يبدو أن نفي مدير أعمال الفنانة دنيا بوطازوت لخبر اعتزالها لم يكن السطر الأخير في قضية الاعتزال، التي اهتزت لها منصات التواصل الاجتماعي، مخلفة ردود فعل متباينة، إذ سرعان ما توجهت أنظار نشطاء المواقع إلى زميلتها سامية أقاريو، بعد سخريتها من الواقعة، الشيء الذي عرضها لموجة من الانتقادات اللاذعة.
ودخلت أقيريو على خط خبر اعتزال بوطازوت بعد مشاركتها لتدوينة، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، كتبت فيها ساخرة: "أنا اعتزلت"، لتعيد نشر تدوينة أخرى كتبت فيها التالي: " الغرام… اعتزلت الغرام".
وسرعان ما ضجت شبكات التواصل الاجتماعي بتدوينات سمية أقريو، التي اعتبروا أن المقصود بها هي بوطازوت، بالرغم من عدم ذكر اسمها، لتعبر فئة مهمة منهم عن رفضهم لتصرف الفنانة، واصفين إياه بالصبياني، وأنه ما كان عليها أن تتدخل في قضية لا تمت لها بأي صلة، ليذهب البعض إلى ربطه تدخلها الساخر، بغيرتها من دنيا بوطازوت.
ولم تترك الفنانة تدوينة زميلتها سامية دون رد، إذ اختارت بدورها تمرير رسالتها دون ذكر اسم أقريو، من خلال نشرها لصورة تجمعها بزوجها، عبر خاصية القصص بحسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، أرفقتها بتدوينة: "صباح الخير حبابي الخبر غير صحيح بالمرة وهناك أخ عدو اقتحم حسابي وغير فيه الكثير من الأشياء والتفاصيل عند أيوب مدير أعمالي شكرا على حبكم".
وأردفت بطلة الدراما الرمضانية "المكتوب" القول: "إشاعة بينات ليا الصديق من العدو والحسود والحقود وأنا لم أعتزل الغرام لا زلت أحب وحبيبي يحبني"، مضيفة:"ربما مانعرفش نعبر حيت حنا غ بنات العساس وهذا هو لمكتوب وماجاي غا الخير بإذن الله وقوته وجبروته وسالينا أحبكم".
وتجدر الإشارة هنا إلى أن الممثلة سامية أقريو، كانت قد سجلت بدورها مشاركتها في السباق الرمضاني لسنة 2022، من خلال تقديمها لسلسلة "صافي سالينا"، التي شاركها بطولتها الفنان غاني القباج.