الجمعة 27 يناير 2023
موضة و مشاهير

لطيفة رأفت تعود للمنافسة الفنية بطرح "من إمتى"

لطيفة رأفت تعود للمنافسة الفنية بطرح "من إمتى" الفنانة لطيفة رأفت
بعد سنة من الغياب، سجلت الفنانة لطيفة رأفت عودتها للساحة الفنية من خلال طرحها لإصدار غنائي جديد، عبر قناتها الرسمية على المنصة العالمية "يوتيوب"، اختارت له عنوان "من إمتى".
 
وتعد أغنية "من إمتى"، نتاج تعاون بين رأفت والمؤلف سمير المجاري على مستوى الكلمات، بينما أشرف رشيد محمد علي على التلحين والتوزيع الموسيقي للعمل الفني، وكذا على الميكساج.
 
وزفت المطربة الخبر لجمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، من خلال نشرها لمقطع فيديو من جديدها الغنائي، أرفقته بتعليق تضمن مقتطف من كلمات "من إمتى"، كتبت فيه التالي: " قول ليا من إمتى.. أنا وانت كنا نقدرو على الفراق.. كلام جديد هذا.. قصحتي الكبدة.. ولا قلبك فغيري تاق"، وأضافت في التدوينة ذاتها: " لأغنية متواجدة كاملة على قناتي باليوتيوب".
 
كما توجهت رأفت في منشور آخر برسالة شكر لجمهورها وللفريق الذي سهر على إنجاز آخر أعمالها الفنية، كتبت فيه ما يلي: "أحبائي الكرام، شكرا على تفاعلكم مع أغنيتي الجديدة "من إمتى" ومن خلالكم أريد أن أشكر مبدعي القطعة.. الكاتب المتألق سمير المجاري والرائع رشيد محمد علي، الذي فاجأني بلحن هذه الأغنية بعدما أمتعنا بإبداعاته على مستوى التوزيع والميكساج والآن أزاح لنا الستار عن موهبته في التلحين".

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة كانت قد أزالت الستار عن أحدث أغانيها خلال حضورها لفعاليات النسخة السابعة من مهرجان القفطان، الذي احتضنته مدينة أكادير، حيث تسلمت الفنانة درع التكريم المقدم من قبل منظمي التظاهرة.