الأحد 14 أغسطس 2022
رياضة

ديربي بين "الوينرز" و"الكورفا سود" على مواقع التواصل الاجتماعي

ديربي بين "الوينرز" و"الكورفا سود" على مواقع التواصل الاجتماعي "الوينرز" و"الكورفا سود"
انتهت مباراة الديربي بين فريقي الرجاء والوداد بهدفين مقابل لاشيئ، لكن انطلق بعد ذلك ديربي آخر بين فصيلي الرجاء والوداد (كورفاسود والوينرز).
فقد أكد فصيل (الوينرز) المساند لفريق الوداد البيضاوي أن فريقه حقق اللقب القاري بمجهوداته الجبارة ولا يمكن لهذا اللقب أن يكون ذريعة لإهداء لقب البطولة الوطنية بطريقة أو أخرى لفريق آخر .
وقال الفصيل ذاته، " إذا كانت هناك جهات عليا لا ترضى برؤية بطل إفريقيا متوج محليا للمرة الثانية على التوالي، فيجب أن نعرف من هي هاته الجهات العليا التي تُحوِّل وجهة الألقاب بطُرق ملتوية والتي تظهر دائما عندما تشتد المنافسة.
وأضاف الفصيل ذاته،  تفنن الطاقم التحكيمي بكل خبث ومكر في ذبح الفريق بسكين حاف، انطلاقا من رفض هدف مشروع في الدقيقة 18 والإعلان عن تسلل خيالي، دون تطبيق بروتكول الفار أولا بانتظار إتمام العملية وثانيا عدم العودة للتقنية،ثم ضربة جزاء خيالية في الدقيقة 46 والتي لم يتردد الحكم في الإعلان عنها رغم المسافة الكبيرة التي تفصله عن مكان الخطأ.
وجاء الرد سريعا من طرف الفصيل المساند لفريق الرجاء البيضاوي (الكورفاسود)، الذي أكد ان الجهات العليا التي انتصرت اليوم في الديربي لم تكن سوى إرادة الجمهور القوية التي تارت بكل قوة من أجل قيادة إصلاح فريقها وتحفيز لاعبيها.
وتطرف الفصيل الرجاوي في بلاغ له  إلى ما يعتبره الظلم الذي يتعرض له النسور الخضر مستدلا ببرمجة لقاء الديربي مع موعد الجمع العام و طرد العميد محسن متولي بسبب احتفاله بنفس طريقة جل لاعبي البطولة، وعدم تحرك لجنة الاخلاقيات والجهات المسؤولة أمام استفزازات داري والمترجي وهم يظهرون في مقاطع فيديو يحتفلون مع جماهيرهم بعبارات سب وقذف مست الرجاويين مما تسبب ذلك في احتقان جماهيري بالأحياء والشوارع.
وقال بلاغ ( الكورفاسود؟) :" لقد تمت معاقبة نادي الرجاء الرياضي بالويكلو بسبب رمي المقذوفات بينما نفس الأمر قامت بها جماهير الغريم التي تشتكي من الجهات العليا سابقا و لم تعاقب، بل واقتحمت فئة منهم ملعب برشيد بعد نهاية المباراة متجهين نحو الحكم وغيرها من الاحدات التي تظهر الكيل بمكيالين".