الجمعة 12 أغسطس 2022
رياضة

ثلاثة أسباب تحرم بدر بانون من المشاركة في قمة الأهلي والزمالك

ثلاثة أسباب تحرم بدر بانون من المشاركة في قمة الأهلي والزمالك المدافع المغربي بدر بانون
يواصل المدافع المغربي بدر بانون استعداداته للعودة للمشاركة مع النادي الأهلي، في المباريات خلال الفترة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة، إثر معاناته من مضاعفات فيروس كورونا خلال الأشهر الماضية. 
وحسب تقارير صحافية مصرية،  أصبح بانون خارج حسابات القلعة الحمراء في مباراة القمة المرتقبة ضد نادي الزمالك، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها يوم 19 يونيو 2022.
وحسب نفس التقارير، فإن هناك 3 أسباب ستحرم بدر بانون من المشاركة مع الأهلي ضد الزمالك في لقاء القمة، وهي أولا فترة غيابه الطويلة، والتي تدفع إدارة القلعة الحمراء والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لعدم إشراك بدر بانون في لقاء القمة المقبل.
ثم غياب بانون عن المشاركة مع القلعة الحمراء منذ شهر دجنبر 2021، عندما خاض مواجهة الرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي، حيث لعب 10 مباريات فقط منذ بداية الموسم، قبل إصابته بفيروس كورونا، والذي حرمه من المشاركة مع المنتخب الرياضي في كأس الأمم الأفريقية الماضية بالكاميرون، وأدى لاستبعاده من القائمة بعد أول لقاء لأسود الأطلس.
وطلبت إدارة النادي الأهلي تقريرا طبيا من الجهاز المعالج لبدر بانون، يؤكد تعافيه بشكل كامل من آثار الإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الاضية.
وتحرص إدارة الأهلي على التأكد من سلامة اللاعب بنسبة 100%، وجاهزيته من الناحية الطبية والبدنية، قبل العودة للتدريبات الجماعية بشكل كامل، بعدما بدأ في مرحلة التأهيل خلال الفترة الماضية.
 ويخطط النادي الأهلي، لإعادة بدر بانون للمشاركة في المباريات بشكل تدريجي، حيث سيبدأ في اللعب خلال جزء من اللقاءات سواء كبديل أو كأساسي بعد ذلك.