الاثنين 6 مايو 2024
موضة و مشاهير

في أقل من 24 ساعة.. نفاد تذاكر النجم العالمي جاستن بيبر 

في أقل من 24 ساعة.. نفاد تذاكر النجم العالمي جاستن بيبر  جاستين بيبر
بعد أقل من 24 ساعة على طرحه، نفدت جل تذاكر الحفل الغنائي للنجم الكندي، جاستين بيبر، المعنون ب "جاسيتس وورلد تور" المقرر أن يقام على مسرح الدانة، ضمن جولته العالمية، التي تشمل 30 دولة، ويعد حفل الدانة، الأمسية الوحيدة التي ستقام في الهواء الطلق على مستوى الشرق الأوسط. 
وقد سارع معجبو المغني الشاب إلى اقتناء تذاكر الحدث الفني مباشرة بعد طرحهم، إذ بيعت منها قرابة 5000 في أول 60 دقيقة من طرحها للبيع، ليجري انتقاء باقي التذاكر بالكامل بحلول الساعة السادسة صباحا في اليوم التالي، أي بعد أقل من 24 ساعة.
وصرح الرئيس التنفيذي لمسرح الدانة، شين تشالمرز قائلا: "إن تنظيم وبيع عروض عالمية يتطلب التزاما كبيرا من مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة. هناك عدد كبير من العوامل المساهمة في هذا الشأن، لا سيما مع فنان من عيار جاستن بيبر، وأنا متأكد من أن هذا الحفل سيكون واحدا من بين العديد من الحفلات والفعاليات التي سوف تحقق مستوى البيع الكامل خلال الموسم القادم في مسرح الدانة".
وواصل تشالمرز قوله معربا عن فخره بالإنجاز المحقق والمتمثل في بيع التذاكر بالكامل في وقت قياسي قائلا: "نحن فخورون للغاية بأن مسرح الدانة كان أول مكان في الشرق الأوسط يبيع حجوزاته لهذا الحفل بالكامل، وهذا دليل واضح على الطلب المتزايد وإقبال الجمهور على الحفلات الموسيقية، فضلا عن ميزة موقعنا حيث ستتاح للجماهير فرصة توليد ذكريات لا تنسى".
وفي سياق منفصل، يعتزم النجم العالمي إحياء حفلين غنائيين بإمارة دبي، في شهر أكتوبر من سنة 2022، ضمن جولته العالمية، وتعد هذه المرة الثالثة التي يزور فيها بيبر دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ سبق له أن أحيى 4 حفلات غنائية في دبي.
وكان من المنتظر أن يحيي النجم الشاب حفلا واحدا بإمارة دبي في 8 أكتوبر 2022، إلا أن الإقبال الكبير على بطاقات الحفل، دفع المسؤولين عن الجولة العالمية لبرمجة حفل ثاني، يوم 9 أكتوبر 2022، وذلك بهدف إرضاء الجمهور العربي المتعطش لمشاهدة جاستين بيبر.
 ونشير إلى أن جاستن بيبر باع إلى حدود اللحظة، ما يزيد عن 1.3 مليون تذكرة، لأكثر من 125 عرضا قدمه خلال جولة "جاسيتس وورلد تور"، والتي ستستمر إلى غاية شهر مارس 2023.