الأحد 14 أغسطس 2022
اقتصاد

شركة Ainsi توقع اتفاقية لتعزيز قدرات الموارد البشرية

شركة Ainsi توقع اتفاقية لتعزيز قدرات الموارد البشرية مشهد من حفل التوقيع
في إطار سياستها لتلبية حاجيات المقاولات المغربية وتطوير الموارد البشرية، وقعت مجموعة Ainsi Maroc اتفاقية شراكة مع جمعية مسيري ومكوني الموارد البشرية Agef، وذلك يوم 18 أبريل 2022، بحضور وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات.

تسعى هذه الشراكة إلى وضع الموارد التقنية لفائدة جمعية Agef، إلى جانب الموارد البشرية والمالية من أجل مواكبة تكوين وتعديز قدرات العنصر البشري لفائدة المقاولات المغربية .
تمتد هذه الشراكة لمدة ثلاث سنوات باعتماد إطار للتعاون بين الطرفين، لتبادل الخبرات حول المناهج المثلى في إدارة وتدبير الموارد البشرية، والتواصل المشترك حول تقدم المشاريع المنجزة بين الجانبين.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة Ainsi Maroc راكمت ما يازيد عن 30 سنة في قطاع الموارد البشرية.
في سنة 1995، خطت المجموعة أولى خطواتها في العمل المؤقت واستجابت لحاجيات سوق الشغل المغربية. 
منذ سنة 2001 ، قدمت المجموعة خدمات متنوعة في مجال الموارد البشرية ، والتي استكملتها سنة 2003 بتطوير الخبرة في مجال النقل والخدمات اللوجستية، في القطاع العام والخاص.

من جهتها، تسعى الجمعية الوطنية لمسيري ومُكوني الموارد البشرية، من خلال موقعها كفاعل مرجعي ينشط في مجال تعزيز الرأسمال البشري بالمغرب منذ أزيد من 48 سنة ، إلى تبادل الخبرات والتأكيد على تبني الممارسات البناءة وتشجيع الأفكار الإبداعية في المجال، بالإضافة إلى توفير شبكة للتواصل بين منخرطيها.