الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

تارودانت: روائح كريهة تقود لاكتشاف جثة متحللة داخل منزل بالمدينة القديمة

تارودانت: روائح كريهة تقود لاكتشاف جثة متحللة داخل منزل بالمدينة القديمة أودعت جثة الهالك بمستودع الأموات بالمركز الاستشفائي المختار السوسي بتارودانت
قادت روائح متحللة لشخص في السبعينيات من عمره تنبعث من داخل منزله بدرب "المعلم محماد" وسط المدينة العتيقة لتارودانت إلى العثور على جتثه في درجة متقدمة من التحلل، يوم الأربعاء 6 أبريل 2022، اضطر السلطات لفتح تحقيق في شأن النازلة.

وبحسب الافادات التي تلقاها موقع "أنفاس بريس"، فإن الهالك يعيش وحيدا داخله بيته في المدينة العتيقة، لم يظهر له أثر منذ أيام، بعدما اختفى عن الأنظار، ليفاجأ الجيران بانبعاث رائحة كريهة من المنزل المذكور، ويضطروا لإخطار السلطات المحلية من أجل التدخل، وفك اللغز المحير لاختفاء الشيخ إثر انبعاث الرائحة الكريهة من بيته.

وفور علمها بذلك، انتقلت عناصر السلطات الأمنية بتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت، ويتم العثور على جثة السبعيني في درجة متقدمة من التحلل، يرجح أن هلاكه يعود لأيام من دون أن يتم إبلاغ أي أحد.

وأوضح المصدر ذاته، أن السلطات الأمنية فتحت تحقيقا في القضية بعد معاينة جثة الهالك وتحرير محضر في هذا الشأن. كما أودعت جثة الهالك بمستودع الأموات بالمركز الاستشفائي المختار السوسي بتارودانت، في انتظار عرضها على طبيب شرعي لإجراء التشريح الطبي لمعرفة  ظروف وملابسات هلاكه، وترتيب الآثار القانونية على ذلك، قبل استصدار قرار الإذن بدفنه.