الأحد 26 يونيو 2022
رياضة

المنتخب الوطني للتايكوندو يشارك في تظاهرتين بالإمارات

المنتخب الوطني للتايكوندو يشارك في تظاهرتين بالإمارات المنتخب المغربي لرياضة التيكواندو

غادر المنتخب الوطني للتايكوندو الديار المغربية، يوم الاثنين 01 فبراير 2022، نحو دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في النسخة الثانية من كأس العرب؛ وسيشارك المنتخب أيضا في الدوري الدولي الفجيرة في نسخته التاسعة.

 

التظاهرتان من تنظيم وإشراف الاتحاد الدولي للتايكوندو والاتحاد العربي للتايكوندو، خلال الفترة الممتدة ما بين 3 و8 فبراير 2022، بإمارة الفجيرة.

 

تجدر الإشارة إلى أن هاتين البطولتين ستعرفان مشاركة مكثفة للعديد من الدول العربية والأجنبية، وهو ما يؤكده الرقم الكبير للمسجلين والذي فاق 1600 مشارك ومشاركة في الدوري المفتوح الفجيرة وأزيد من 1000 مشارك و مشاركة في بطولة كأس العرب.

 

فيما يلي لاحة الوفد المغربي المشارك في كلتا البطولتين:

- الأطر التقنية

عبد القادر الزروري: رئيس الوفد، باهي لحسين: المدير التقني للجامعة، بوجيدة نبيل: طبيب الفريق، بدر سماعيلي: مدرب، أمين ركيزة: مدرب، مصلاحي حكيمة: مدربة.

 

- فئة الإناث

عسال نزهة وزن أقل من 46 كلغ، رباب اوهادي وزن أقل من 49 كلغ، أميمة البوشتي وزن أقل من 53 كلغ، ندى لعرج وزن أقل من 57 كلغ، هدى الحدادي وزن أقل من 57 كلغ، صفية صالح وزن أقل من 62 كلغ، مريم خولال وزن أقل من 62 كلغ، سناء بعيزة وزن أقل من 67 كلغ، أميمة بوماح وزن أكثر من 68 كلغ، صباح كتبي وزن أكثر من 73 كلغ .

 

فئة الذكور

حمزة الحشام وزن أقل من 54 كلغ، عمر لكحل وزن أقل من 58 كلغ، وصفي عبد الباسط وزن أقل من 63 كلغ، فيصل السعيدي وزن أقل من 68 كلغ، باعتريس يوسف وزن أقل من 80 كلغ، خالد الداودي وزن أقل من 74 كلغ، سفيان العصبي وزن أقل من 87 كلغ، أيوب الباسل وزن أكثر من 87 كلغ.