الخميس 28 مارس 2024
رياضة

البخاري: لقجع صرف الملايير والنتيجة مخيبة للآمال

البخاري: لقجع صرف الملايير والنتيجة مخيبة للآمال خليل البخاري (يمينا) وفوزي لقجع

أثارت هزيمة المنتخب المغربي صدمة كبيرة لدى العديد من عشاق كرة القدم في المغرب، وحملت الكثير من الأطراف المسؤولية بشكل كبير إلى الجامعة الملكية لكرة القدم، في شخص رئيسها فوزي لقجع، والناخب المغربي وحيد خليلوزيتش.

 

وقال خليل البخاري، الكاتب العام لجمعية أحمر أخضر، في تصريح لـ "أنفاس بريس": "مباراة المنتخب المغربي والمصري كانت صدمة لجمهور كرة القدم في المغرب، والخسارة في هذه المباراة تتحملها مجموعة من الأطراف، وهي الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم في شخص الرئيس فوزي لقجع، وبعض اللاعبين، وكذلك المدرب، الذي لم تكن اختياراته جيدة في هذه المقابلة، حيث كانت هناك مجموعة من الأخطاء التقنية".

 

وأضاف أن لا أحد يعرف موقع مصطفى حجي، مساعد المدرب، في الطاقم التقني للمنتخب المغربي، كما أن هناك الأداء التقني لمجموعة من اللاعبين كان دون المستوى المطلوب.. واعتبر أنه خلال المقابلة لم تكن هناك روح قتالية من قبل اللاعبين المغاربة، حيث ظهر فتور كبير في أداء اللاعبين.

 

وقال "لقد صرفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الملايير من جيوب دافعي الضرائب على هذا المنتخب ووفرت كل الإمكانات لهذا المنتخب بما فيها طائرات خاصة، لكن النتيجة كانت مخيبة للآمال".