الجمعة 20 سبتمبر 2024
رياضة

بودريقة يقدم ترشيحه رسميا لرئاسة الرجاء، وهذا برنامجه

بودريقة يقدم ترشيحه رسميا لرئاسة الرجاء، وهذا برنامجه

أكد محمد بودريقة وضع ملف ترشحيه لرئاسة نادي الرجاء الرياضي. وأضاف بودريقة أنه سيحضر الجمع العام الاستثنائي المزمع عقده يوم غد الأربعاء 6 شتنبر 2017، رغم ما وصفه بمعوقات وصعوبات..

وقال بودريقة "إن إحساسي بالمسؤولية التاريخية أولا، واستفادتي من تجربتي التسييرية السابقة بسلبياتها وإيجابياتها ثانيا، والمشروع العقلاني والطموح الذي أحمله ثالثا، إضافة للدعم الجماهيري، هي أهم المرتكزات التي سنعتمد عليها لإعادة توهج النادي محليا ودوليا.. ووعيا منا أن اختيار رئيس رجاء الألفية الثالثة يجب أن يكون على أساس مقارعة البرنامج لا مقارنة الأسماء وأيضا للتمكن من تفعيل  مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة٬ وبعد دراسة مستفيضة ودقيقة للوضعية الحالية للنادي همت كل الجوانب شكلنا مجموعة عمل عكفت على تحضير برنامج متكامل يتضمن ثلاثة أقطاب:

أولها وأهمها قطب الاستقرار المالي، يتطرق للحلول الكفيلة بسد العجز المالي الحالي، تطوير المداخيل الحالية ترشيد النفقات الكمالية إضافة إلى استحداث موارد جديدة..

ثانيها، قطب الهيكلة والمأسسة، يهدف لعصرنة النادي تسييريا وتفعيل دور المنخرط بشكل أكثر نجاعة.

ثالثها، قطب الأنشطة والإنجازات يركز ثقافة الألقاب، على الإدارة التقنية سياسة التنقيب ونجاعة التكوين عبر الأكاديمية تتفرع عن الثلاثة أقطاب 17 محور، 50 هدف و120 إجراء ملموس وفق آجال زمنية مضبوطة".