الخميس 28 مارس 2024
رياضة

لجنة البرمجة تخرج بقرارها الأخير بشأن الرجاء والدفاع الجديدي

لجنة البرمجة تخرج بقرارها الأخير بشأن الرجاء والدفاع الجديدي

رفضت لجنة البرمجة تأجيل المباريات المتأخرة لكل من الفريقين الرجاء الرياضي وحسنية أكادير بالرغم من توجيه إدارتي الفريقين مراسلات للعصبة الاحترافية من أجل طلب تأجيل لقائيهما أمام الدفاع الجديدي ونهضة الزمامرة.

 

وحددت لجنة البرمجة، في بلاغ على الموقع الرسمي للجامعة الوصية، مساء يوم الثلاثاء 25 دجنبر 2019، تاريخ غد الأربعاء 25 من الشهر الجاري لإجراء مباراة حسنية أكادير أمام نهضة الزمامرة، بالرغم من خوضه مباراة قوية نهاية الأسبوع بالكوت ديفوار لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وبالتالي سيكون أبناء المدرب جمال السلامي، على موعد أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي في تاريخ 7 يناير 2020، بالرغم من تقديم إدارة النسور بطلب للجنة البرمجة بغية تأجيل اللقاء لرغبة الفريق في البقاء بالجزائر، حيث يخوض مبارتين أمام مولودية الجزائر، 4 يناير 2020، وشبيبة القبائل في تاريخ 10 يناير 2020.

 

وجدير بالذكر أن لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، تسعى لبرمجة أكبر عدد من المباريات قبل فترة التوقف المرتبطة بنهائيات النسخة السادسة من بطولة افريقيا للاعبين المحليين (شان الكاميرون 2020 )، المقرر في أبريل 2020.