الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

"كان" مصر 2019..منتخب تونس يستهل مشوار "الكان" بالتعادل مع أنغولا

"كان" مصر 2019..منتخب تونس يستهل مشوار "الكان" بالتعادل مع أنغولا المباراة التي أدارها الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما
تعادل المنتخب التونسي لكرة القدم مع نظيره الأنغولي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما ، مساء اليوم الاثنين 24 يونيو2019، بملعب السويس (134 كلم عن القاهرة)، ضمن الجولة الأولى/المجموعة الخامسة برسم منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم (مصر 2019).
وتمكن المنتخب التونسي، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 34 من ركلة جزاء نفذها بنجاح يوسف المساكني وذلك إثر عرقلة تعرض لها اللاعب نعيم السليتي داخل منطقة الجزاء .
وفي الشوط الثاني، من المباراة التي أدارها الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، واصل "نسور قرطاج" ضغطهم ليضاعفوا النتيجة غير أنهم لم يفلحوا في ذلك نظرا لتماسك خط الدفاع الأنغولي الذي نجح في صد عدة هجمات ومرتدات سريعة للاعبي المنتخب التونسي.
في مقابل ذلك، حاول منتخب "الغزلان السوداء" الوصول لشباك المنتخب التونسي وهو ما تأتى له ذلك في الدقيقة 73 عندما تمكن اللاعب دجالما كامبوس من تعديل النتيجة مستغلا خطأ الحارس بن مصطفى في صد الكرة.
وضمن المجموعة الخامسة ايضا، تلتقي موريتانيا مع مالي في وقت لاحق اليوم على الملعب نفسه في المدينة الساحلية السويس، وسيواجه المنتخب التونسي نظيره المالي يوم 28 يونيو الجاري بالملعب ذاته .