الأحد 8 سبتمبر 2024
رياضة

لصوص يسرقون مجوهرات نجم كرة القدم السابق لويس فيغو بقيمة نصف مليون يورو...

لصوص يسرقون مجوهرات نجم كرة القدم السابق لويس فيغو بقيمة نصف مليون يورو...

للمرة الثانية يتسلل لصوص إلى داخل فيلا نجم كرة القدم السابق البرتغالي لويس فيغو ليستولوا هذه المرة على مجوهرات وساعات ثمينة بقيمة 500.000 يورو، كما جاء في قصاصة خبر أورده موقع "شبيغل أونلاين"..
وتسلل اللصوص إلى بيت فيغو في وقت لم يكن فيه نجم كرة القدم السابق البالغ من العمر 44 سنة متواجدا في البيت، وتمكنوا من سرقة حلي ومجوهرات بقيمة نحو نصف مليون يورو. فيغو، الذي لعب للنادي الملكي ريال مدريد وغريمه برشلونة وسبق أن توج سنة 2001 أحسن لاعب لكرة القدم في العالم، وضع إثر ذالك شكاية ضد مجهول لدى مصالح الأمن، ويحتمل في أن يكون اللصوص قد دخلوا إلى البيت عبر "البالكون"..
وتجرى حاليا عمليات بحث من قبل الشرطة فيما إذا كانت أشياء أخرى تم سرقتها، كما جاء في تصريح للشرطة نقلته جريدة "إلباييس"، وحسب التحريات الأولية فقد تمكن اللصوص من تعطيل أجهزة الإنذار وآليات الأمان بداخل البيت وسرقة أشياء ذات قيمة مادية مهمة، فيما تبحث الشرطة عن بصمات أصابع أو أثر آخر للوصول إلى الفاعل..
وسبق لنجم كرة القدم السابق لويس فيغو أن كان ضحية لسرقة مماثلة سنة 2003 من داخل بيته في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث يعيش منذ 16 سنة رفقة زوجته وثلاث بنات..