السبت 21 سبتمبر 2024
رياضة

بودريقة يسخر من رئيس الرجاء: حسبان باغي يسير الفرقة فابور (مع فيديو)

بودريقة يسخر من رئيس الرجاء: حسبان باغي يسير الفرقة فابور (مع فيديو)

في تصريح لبودريقة من خلال الفيديو (التصريح بثته "الجريدة 24) أجاب هذا الأخير عن مجموعة من الأسئلة موضحا عدة أمور تتعلق بتسيير فريق الرجاء البيضاوي حيث صنف كل الأخبار المتعلقة بالرجاء في خانة "الخزعبلات" حسب قوله، وأكد على أنه يقوم بأعماله العادية، كذلك أوضح أن أمور الرجاء "كنسمع عليها بحال أي رجاوي أو كأي منخرط". مضيفا أن بعض "الأشياء اللي كيخرج لينا بها السي سعيد حسبان بين مرة وأخرى ملي كيحصل في شي حاجة وكيحاول يلصقها في شي واحد".

هذا واضاف بودريقة قائلا "أنا كنحاول أنني ما شي نرد عليه... ولكن غير الصورة ديال الفريق نحاول نرجعها لبلاصتها". واستطرد في حديثه من خلال ذات التسجيل قائلا "أن اليوم الطريقة باش كيتم التعامل ديالها مع الملفات فهي طريقة... يعني غاديا في الهاوية إلى ما تصلحاتش الأمور... بين عشية وضحاها فالأمور غادية تكون في الهاوية لأن الأمور غادية بواحد الطريقة اللي هيا خطيرة... وغادي تأدينا كيما قلت للهاوية".

وأضاف بودريقة "حنا اليوم عندنا رئيس باغي يسير فرقة "فابور".. بالعربية باغي سير واحد الفريق "بلا ريال بلا جوج"، وأكد مخاطبا سعيد حسبان أنه "بغا يجي لنادي ويلقى فيه.. كيف سمعت قال (والكلام لسعيد حسبان) أنا جيت لنادي الرجاء الرياضي ولقيت فيه 1600,00 درهم".. وهنا يطالب بودريقة حسبان بقوله "أعطيني شي نادي في المغرب اللي عندو 1600,00 درهم بعدة".

وعلق بودريقة على كلام حسبان قائلا "أنا ما فهمتش رئيس جا بغى واقيلة شي 5 ملاير في الحساب ويبدا يخسر...". وأوضح بودريقة في هذا السياق، وفق التسجيل "راه العم الوحيد ديال أي رئيس نادي في المغرب هو جلب الموارد المالية.. ما شي الهم الشاغل ديالو هو يبدا يصرف لفلوس".

وقال "اليوم راه رجع معايا غير فاش جيت أنا في 2012، راه مشيت لتونس، ودرت معسكر تدريبي مادارو حتى شي واحد،... راه ما لقيتهاش في مالية الرجاء.... الانتداب وتجلب مدرب يجيب اللاعبين.... كلهم درتهم من مالي الخاص ودرتهم كذلك بمساعدة ديال الناس اللي جاو معايا والمستثمرين كذلك اللي جاو معايا.... راه مالقيتش لفلوس" أو غازاغ ".. وهاذ الناس كلهم كاينين... والأمور كلها "جيستيفيي".. الأمور واضحة غير اللي بغا يتعامى عليها".

وختم بودريقة تصريحه موجها كلامه لحسبان قائلا "بغى يجي يكون رئيس ديال الرجاء أوما يخسر ريال الله وأعلم... أنا هاذ الشي ما كا نعرفش ليه"..

رابط الفيديو هنا