السبت 23 يونيو 2018
رياضة

يوفنتوس يخطط للتعاقد مع زين الدين زيدان والريال يبحث عن البديل في ألمانيا 

يوفنتوس يخطط للتعاقد مع زين الدين زيدان والريال يبحث عن البديل في ألمانيا  زين الدين زيدان
 
 كتبت صحيفة كوريري ديلا سيرا الإيطالية، أن ادارة نادي يوفنتوس الايطالي قد حددت زيدان كبديل محتمل ليحل محل المدير الفني الحالي للبيانكونيري ماسيمليانو أليجري والمتوقع رحيله لتشيلسي الانجليزي الصيف المقبل ليتولى المهمة بدلا من أنطونيو كونتي.
وفقد ريال مدريد الأمل في التتويج بلقب الدوري الاسباني هذا الموسم لصالح الغريم برشلونة، بينما أكدت تقارير أن زيدان ستتم اقالته من تدريب الفريق الأبيض نهاية الموسم الحالي، في حال فشله في التتويج بدوري أبطال أوروبا.
وسيتواجه لوس بلانكوس في ثمن نهائي التشامبيونزليج هذا الموسم مع العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان الذي دعم صفوفه بصفقات قوية مثل البرازيلي نيمار والموهبة الفرنسية الشابة كيليان مبابي.
ويبدو فعلا أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قد قرر بالفعل التخلي عن خدمات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول، بعد نهاية الموسم الجاري.
ودفحسب صحيفة "سبورت" فإن إدارة ريال مدريد تواصلت بالفعل مع يواخيم لوف، المدير الفني الحالي لمنتخب ألمانيا، من أجل عرض عليه إمكانية تدريب الفريق الملكي، رغم أنه من غير المتوقع أن يتم حسم أي أمر إلا بعد كأس العالم في الصيف المقبل في روسيا، علما بأن لوف مرتبط حاليا بعقد مع المانشافت حتى عام 2020.
وقالت الصحيفة إنه في حال فشل ريال مدريد في التعاقد مع لوف، فإن البديل الآخر سيكون الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني الحالي لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.
من ناحية أخرى أشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، قد فقد ثقته تماما في زيدان، خاصة بعد أن رفض الأخير التعاقد مع الحارس كيبا أريزابالاجا من أتلتيك بيلباو هذا الشتاء، حيث يتردد أن زيزو يريد حماية مكان ابنه لوكا في قائمة الملكي.